هل ينضم روديجر إلى برشلونة؟

كتب : محمد عادل

الخميس، 31 مارس 2022 01:47 م

shareicon

مشاركه

روديجر

روديجر

تشير تقارير صحفية إلى أن إدارة نادي برشلونة الإسباني تعمل بشكل متواصل من أجل إيجاد الصفقات الأفضل للفريق في الموسم القادم.

برشلونة يمر حاليًا بفترة من التطور والتقدم على مستوى الأداء والنتائج تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز، آخرها كان الفوز الكبير على ريال مدريد 4-0 في كلاسيكو الأرض الذي أقيم في ملعب سانتياجو برنابيو في مدريد.

موقع سكاي سبورتس أشار إلى وجود مفاوضات جادة بين مسئولي البلاوجرانا والألماني أنطونيو روديجر مدافع نادي تشيلسي الانجليزي من اجل الانضمام في الموسم القادم، حيث تقابل ماتيو أليماني المدير الرياضي لنادي برشلونة وجوردي كرويف المستشار الفني مع وكيل روديجر ساهر سينسي في إحدى فنادق برشلونة للتفاوض حول انضمام اللاعب، حيث ان عقد اللاعب مع تشيلسي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وبحسب التقرير أن برشلونة يريد روديجر من تشيلسي، خاصة وأن الألماني يمتلك خبرة كبيرة في الدوري الإنجليزي وينتهي عقده في نهاية الموسم ويرون أنه سيكون إضافة كبيرة ومميزة.

كانت الأنباء في الأيام الماضية حول حسم نادي برشلونة لصفقة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي ومنتخب الدنمارك أندرياس كريستنسن وتوقيعه على عقد لمدة 5 سنوات بعد انتهاء عقده في يونيو القادم.

الجدير بالذكر أن مفاوضات روديجر مع تشيلسي قد توقفت منذ أكثر من 9 أشهر للتجديد والاستمرار ويعتقد أنه من غير المتوقع استئنافها في الفترة القادمة بعد الأزمة التي يتعرض لها البلوز في الوقت الحالي وعرض النادي للبيع من قبل مالكه الروسي رومان ابراموفيتش.