على رأسهم محمد صلاح.. 10 لاعبين يغيبون عن الظهور في كأس العالم

كتب : محمد الشافعي

الخميس، 31 مارس 2022 03:49 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

يغيب الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول الإنجليزي وقائد منتخب مصر، من الظهور في كأس العالم، بعد الخسارة أمام نظيره السنغال، بركلات الترجيح بنتيجة (3-1)، بتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم، أن محمد صلاح وإيرلينج هالاند ورياض محرز، سيغيبان عن كأس العالم إلى جانب نجوم إيطاليا بعد الهزيمة المفاجئة لأبطال أوروبا، أمام مقدونيا الشمالية في الأدوار الفاصلة.

وسيشارك كريستيانو رونالدو، في نهائيات كأس العالم للمرة الخامسة بعد فوز البرتغال على مقدونيا الشمالية في المباريات الفاصلة في أوروبا، مما يعني أنه هو وليونيل ميسي يتجهان إلى قطر.

رياض محرز

وحلم المشاركة فى بطولة كأس العالم، انتهى بالنسبة للنجم رياض محرز، لاعب مانشستر سيتى، بعد أن خسر منتخب بلاده أمام الكاميرون بنتيجة (3-2)، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالمرحلة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم.

زلاتان إبراهيموفيتش

وأضاف "سكاي سبورتس"، لم نشاهد أيضًا السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، فى كأس العالم، بعد الخسارة أمام بولندا 0-2 فى نهائى الملحق االأوروبى المؤهل للمونديال.

فيكتور أوسيمين

وأشار إلى أن النيجيرى فيكتور أوسيمين، مهاجم نابولي يغيب عن المونديال، بعد سقوط بلاده أمام غانا، ونفس الأمر بالنسبة لسيباستيان هالر هداف أياكس أمستردام الهولندي، بعد خروج كوت ديفوار من مرحلة المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

جيانلويجي دوناروما

وتتوالى الصدمات بغياب نجوم بحجم ماركو فيراتي وجيانلويجي دوناروما عن نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد الخسارة أمام مقدونيا الشمالية بهدف نظيف، في نصف نهائي الملحق الأوروبي المؤهل للمونديال، وأيضاً الموهبة الشابة إيرلينج هالاند هداف بوروسيا دروتموند بعد الخروج من مرحلة المجموعات بتصفيات أوروبا.

وفشلت تشيلي في التأهل للمونديال، حيث احتلت المركز السابع في جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية، وبالتالي لن يظهر أرتورو فيدال وأليكسيس سانشيز.