نجوم منتخب مصر يعتذرون للجماهير: كان نفسنا نفرحكم

الخميس، 31 مارس 2022 09:08 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

تسبب فشل منتخب مصر الأول لكرة القدم في التأهل لبطولة كأس العالم التي ستقام في قطر بشتاء 2022 لحالة من الحزن انتابت جماهير الكرة في كل مكان لكن سرعان ما قام نجوم "الفراعنة" بالاعتذار عن الإخفاق في الصعود الذي كان قريبًا جدًا.

والجدير بالذكر أن منتخب مصر لم يتأهل لنهائيات بطولة كأس العالم بعدما خسر بركلات الترجيح أمام نظيره السنغالي بنتيجة 3-1، وكان في الذهاب بالقاهرة فاز المنتخب المصري بنتجة 1-0، وفي العودة بداكار انتهى اللقاء بنفس النتيجة لكن لصالح "أسود التيراينجا".

عمرو السولية للجماهير: بنشكركم على الدعم والثقة
فاعتذر عمرو السولية عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام" صورة للمنتخب الوطني قائلًا: "إحنا بنعتذر لكل الجمهور اللي كان بيحلم زينا بالصعود لكأس العالم".

وواصل: "الحمدلله على كل شئ مقدرين حزن الشعب المصرى اللي كان مستنى يفرح كان نفسنا نفرحكم بس قدر الله ما شاء فعل درس لينا كلنا ولازم نتعلم منه".

وأضاف: "هنبص لقدام ومش هنبطل نحاول هنقف على رجلينا تاني واللي حصل دة هيخلينا أقوى من الأول".

وأتم: " بنشكركم على الدعم والثقة وطول ما جمهور مصر العظيم فى ضهرنا هنرجع أقوى".

 

 

محمد أبو جبل: أنتم الجمهور المصري الوفي الداعم
كما نشر محمد أبو جبل على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، "قدر الله وما شاء فعل، والله كان نفسنا نفرحكم". 

وأكمل: "أنتم الجمهور المصري الوفي الداعم الأول لمنتخب مصر أرجو الالتفاف حول المنتخب وعدم التقليل من أبنائكم، وتحويل الإنكسار إلى تحفيز ونجاح".

واختتم: "فشلنا في إسعادكم ونعلم ونقدر حجم حزنكم ونعدكم بتوفيق الله ان نرسم البسمة علي وجوهكم فيما هو قادم".

 

 

الشناوي: إن شاء الله تيجي فرص تاني
وقال حارس منتخب مصر محمد الشناوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "إحنا بنعتذر لكل الجمهور اللي كان بيحلم زينا بالصعود لكأس العالم".

وواصل محمد الشناوي: "حاولنا نفرحكم وللأسف مكانش في توفيق وحقيقي كان نفسنا نصعد وفرحتنا مكملتش وزعلانين اكتر اننا مقدرناش نفرح ال ١١٠ مليون مصري".

واختتم الشناوي: "إن شاء الله تيجي فرص تاني نقدر نعوضكم فيها عن خسارة أمبارح".

 

 

إمام عاشور: الاعتذار واجب لكل شعب مصر
أما لاعب خط وسط إمام عاشور، فقال عبر حسابه على موقع "إنستجرام": "الاعتذار واجب لكل شعب مصر كان نفسنا نفرحكم لكن الحمد الله ربنا مكتبهاش علينا الحقيقة".

وتابع بقوله: "الموقف ده محتاجة الصبر والقوة وإننا نعتذر ونتعلم من اللي فات بعتذر مره ثانية وربنا يعوض علينا بالخير ونقدر نفرحكم في كل ما هو قادم بالتوفيق للجميع يارب".