إيهاب الكومي: قرار فيفا بشأن شكوى مصر ضد السنغال خلال يومين

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 31 مارس 2022 09:13 م

shareicon

مشاركه

مصر والسنغال

مصر والسنغال

أوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، إيهاب الكومي أنه يتوقع أن يصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" خلاله بشأن الشكوى المقدمة بشأن مباراة العودة بين مصر والسنغال سيكون خلال يومين.

وقدم الاتحاد المصري لكرة القدم شكوى ضد الاتحاد السنغالي بعد أحداث مباراة العودة في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم في داكار.

وتحدث إيهاب الكومي عبر برنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد: "أتوقع أن يصدر الاتحاد الدولي قرارا خلال يوم أو يومين على الأكثر، الأمر لن يستغرق أكثر من ذلك".

وعن إمكانية إعادة المباراة، كشف إيهاب الكومي: "إذا أرفق المراقب والحكم ما حدث في تقرير المباراة فإنه سيكون هناك احتمالية بإعادة المباراة".

وأشاد عضو اتحاد الكرة بكارلوس كيروش: "المدير الفني البرتغالي قدم أداءً جيدًا خلال فترة قيادته المنتخب المصري، مستقبله سيتحدد بعد الاجتماع مع جمال علام".

وأتم الكومي: "واجهنا صعوبة كبيرة أثناء تواجدنا منذ وصولنا السنغال، وأبسط الأمثلة هو استغراق إجراءات المطار حوالي ساعة ونصف".

يُذكر أن المنتخب المصري فقد بطاقة التأهل إلى كأس العالم أمام السنغال بعد الخسارة بركلات الترجيح بعدما انتهت المباراتان بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق.