وليد العطار : مسئولو فيفا متفهمون لما حدث للمنتخب المصرى فى السنغال

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 31 مارس 2022 11:44 م

shareicon

مشاركه

مصر والسنغال

مصر والسنغال

كشف المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة المصري، وليد العطار تفاصيل ما دار من بعثة المنتخب المصري أثناء تواجدهم في قطر لحضور اجتماع كونجرس الاتحاد الدولي "فيفا".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قدم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد الاتحاد السنغالي بشأن مباراة العودة في داكار والأحداث التي صحبتها من الاعتداء على اللاعبين.

وتحدث وليد العطار عبر قناة (أون تايم سبورتس 2): "لقد استغلينا تواجدنا في قطر أثناء انعقاد الكونجرس الخاص بالاتحاد الدولي، وعرضنا عليهم ملف الشكوى المقدمة ضد السنغال وجهًا إلى وجه".

وواصل وليد العطار: "بالتأكيد عرض وجهة النظر وجهًا لوجه أفضل ويعزز من موقفنا أكثر من إرسال ملف وصور، وذلك لشرح تفاصيل ما حدث لنا في داكار".

وعن رد فعل مسؤولي فيفا، أكد العطار: "شعرنا بأن هناك تفهم كبير من جانب مسؤولي الاتحاد الدولي لموقفنا ومراعاة ما حصل معنا في داكار".

ونقل وليد العطار تفاصيل حديث مسؤولي الاتحاد الدولي: "قيل لنا إن وجود مصر في كأس العالم كان سيشكل فارقًا كبيرًا مع البطولة وهذه ليست مبالغة".

وعند سؤاله عن توقعاته بشأن الشكوى المقدمة، أكد العطار: "هذه الأمور ليس بها توقعات ولكننا سعينا بكل ما لدينا وسلكنا كل الطرق الممكنة سواء بتقديم شكوى مدعمة بالفيديوهات والصور، وسافرنا لشرح موقفنا بشكل رسمي".