رئيس كاف يلتقي رؤساء الاتحادات الإفريقية قبل إجراء قرعة مونديال 2022

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 01 أبريل 2022 12:22 م

shareicon

مشاركه

باتريس موتسيبي

باتريس موتسيبي

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، أن هناك اجتماعا سيجمع بين باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي، ورؤساء الاتحادات الأعضاء، اليوم، في قطر، على هامش قرعة نهائيات كأس العالم 2022، التي ستجرى مساء اليوم الجمعة، لتحديد مجموعات المنتخبات المشاركة في المونديال.

أكد بيان كاف الذي نشره عبر حسابه الرسمي أن الاجتماع سيكون فرصة لباتريس موتسيبي، للتفاعل مع رؤساء الاتحادات الإفريقية وتبادل الأفكار.

ويتواجد الثلاثي جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وعامر حسين وحازم إمام عضوا مجلس إدارة الجبلاية، بالإضافة إلى وليد العطار المدير التنفيذي للإتحاد، في قطر، للمشاركة في فاعليات كونجرس الفيفا، الذي انعقد أمس الخميس، على هامش الاستعدادات لكأس العالم 2022.

فيما ستتوجه أنظار العالم إلى العاصمة القطرية الدوحة، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، حيث ستقام قرعة كأس العالم 2022، بعد أن تم تحديد مباريات أغلب المنتخبات المشاركة، عقب انتهاء المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة للمونديال، وستجرى القرعة اليوم، للمرة الأولى عبر التاريخ، بوجود مقاعد "محجوزة" في القرعة، حيث سيتم إجراء قرعة لـ29 منتخبا فقط، بينما تظل هوية 3 منتخبات مجهولة، لحين تحديد أصحابها عقب انتهاء مباريات الملحق الخاص بهم، في يونيو المقبل. يمكنكم مطالعة كل تفاصيل القرعة ونظام سحب وتصنيف المنتخبات من هنا