فيفا يُعلن موعد طرح المرحلة الثانية من تذاكر كأس العالم 2022

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 01 أبريل 2022 03:12 م

shareicon

مشاركه

تذاكر كأس العالم

تذاكر كأس العالم

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، أنه سيفتح مرحلة المبيعات المقبلة لتذاكر كأس العالم، قطر 2022، الثلاثاء المقبل، في الحادية عشر مساءً بتوقيت قطر، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

أعلن "فيفا" الأربعاء الماضي، أنه تم بيع أكثر من 800 ألف تذكرة لحضور مباريات نهائيات المونديال المقررة نهاية العام الحالي، في مرحلة المبيعات الافتتاحية.

وجاء في بيان صادر عن فيفا: "انتهت مرحلة المبيعات الأولى لتذاكر كأس العالم 2022 في قطر بعد أن اشترى مشجعون من جميع أنحاء العالم أكثر من 000 800 تذكرة لحضور مباريات أعظم حدث في اللعبة".

وتابع "بعد فترة مبيعات سحب الاختيار العشوائي الأولى تم عرض التذاكر بمبدأ من يأتي أولاً يُخدم أولًا في فترة مبيعات قصيرة الأجل، وهذا ما استقطب مزيدًا من المشجعين في الوطن العربي والعالم، وكانت قطر والولايات المتحدة وإنكلترا والمكسيك والإمارات العربية المتحدة وألمانيا والهند والبرازيل والأرجنتين والمملكة العربية السعودية أول عشر دول اعتلى مقيموها قائمة المقتنين للتذاكر".

فيما ستتوجه أنظار العالم إلى العاصمة القطرية الدوحة، في السادسة من مساء اليوم الجمعة، حيث ستقام قرعة كأس العالم 2022، بعد أن تم تحديد مباريات أغلب المنتخبات المشاركة، عقب انتهاء المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة للمونديال، وستجرى القرعة اليوم، للمرة الأولى عبر التاريخ، بوجود مقاعد "محجوزة" في القرعة، حيث سيتم إجراء قرعة لـ29 منتخبا فقط، بينما تظل هوية 3 منتخبات مجهولة، لحين تحديد أصحابها عقب انتهاء مباريات الملحق الخاص بهم، في يونيو المقبل. يمكنكم مطالعة كل تفاصيل القرعة ونظام سحب وتصنيف المنتخبات من هنا