الاتحاد الجزائري يعلن إقالة راضية بعد فشل الصعود للأمم الأفريقية

كتب : حاتم شعبان

الجمعة، 01 أبريل 2022 06:47 م

shareicon

مشاركه

راضيه فرتول

راضيه فرتول

استقر رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم المؤقت محمد معوش على توجيه الشكر إلى راضية فوتول مدرب المنتخب الأول الجزائري لكرة القدم النسائية، بعد سلسة الإخفاقات التى شهدتها منتخبات السيدات في وجودها، خاصة بعدما فشلت في الصعود إلى كأس الأمم الأفريقية 2022 بالمغرب.

وكانت الساعات القليلة الماضية أسفرت عن إعلان رئيس الاتحاد الجزائري شرف الدين عمارة عن استقالته من منصبه هو ومجلسه بالكامل، وتقرر أن يتولى إدارة شئون اتحاد الكرة محمد معوش حتى يتم إجراء انتخابات جديدة تسفر عن تعيين رئيس جديد للاتحاد الجزائري لِكرة القدم. 

وفشلت المدربة الوطنية الجزائرية في تحقيق البطولة العربية لكرة القدم النسائية والتى أقيمت نهاية العام الماضي واستضافتها مصر وتوج بها منتخب الأردن، وودع منتخب محاربات الصحراء النسخة الرابعة من البطولة على مر التاريخ من ختام دوري المجموعات على يد النشميات.

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قرر مطلع عام 2018 تعيين راضية فرتول مدير فنى لمنتخب السيدات منذ ذلك التوقيت، تقود منتخب الكرة النسائية الأول وتشرف على المنتخبات المختلفة ذات الفئات العمرية الأصغر بجانب عملها في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"