مهاجم إيراني ولاعب ليفربول مرشحان لخلافة ابراهيموفيتش في ميلان

كتب : محمد نور

الجمعة، 01 أبريل 2022 10:27 م

shareicon

مشاركه

زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

اقترب المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من بلوغ عامه الـ41 عامًا في نهاية مسيرته حيث يدرس في الوقت ذاته نادي ميلان بدائل له في خط الهجوم.

وكان إبراهيموفيتش قد أكد في تصريحات له بعد إقصاء منتخب السويد من تصفيات كأس العالم: "سأستمر لأطول فترة ممكنة. لن أعتزل لمجرد أننا لم نفز بهذه المباراة أو لأننا لم نتأهل لكأس العالم. وطالما أشعر بصحة وحالة جيدين سأستمر وهذا ينطبق على كل من المنتخب الوطني وميلان".

وعلى الرغم من أن إبراهيموفيتش لا يزال لديه القدرة على الاستمرار على أعلى مستوى مع ميلان لكن مع ذلك يدرس مسؤولوا ميلان بدائل للعملاق السويدي.

وكشفت تقارير إيطالية أن الإيراتي مهدي تاريمي مهاجم بورتو البرتغالي على رأس المهاجمين المرشحين ليحلوا محل إبرا ، كما ذكرت كالتشيو ميركاتو بجانب ديفوك أوريجي، هما أكبر أهداف ميلان في الصيف.

يذكر أن تاريمي يمتد عقده مع بورتو البرتغالي حتى يونيو 2024، حيث يقضي موسمًا رائعًا مع الفريق البرتغالي ، حيث سجل 18 هدفًا، وحسب التقارير فإن مسؤولوا بورتو لم يسمحوا لنجمهم بالخروج إلا مقابل 20 مليون يورو، في حين أن توقيع أوريجي الحر ، سيكون له تأثير اقتصادي طفيف على خزائن النادي الإيطالي.