أهم مباريات اليوم السبت 4-2-2022.. ليفربول يواجه واتفورد ويونايتد يلتقي ليستر سيتي

كتب : أحمد حسين

السبت، 02 أبريل 2022 10:50 ص

shareicon

مشاركه

ليفربول في الدوري الإنجليزي

ليفربول في الدوري الإنجليزي

يستعرض "koraplus" قائمة أهم مباريات اليوم السبت 4-2-2022 والذي يعد أول أيام شهر رمضان المبارك، حيث تُقام العديد من المباريات في مختلف المباريات سواء المحلية أو العربية أو الإفريقية أو العالمية.

ويشهد اليوم السبت إقامة العديد من المواجهات الهامة في بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوريات الأوروبية الكبرى الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني والفرنسي.

دوري أبطال إفريقيا |

تقام 3 مواجهات هامة في البطولة الإفريقية اليوم السبت، حيث يلعب صن داونز الجنوب إفريقي مع المريخ السوداني في الساعة الثالثة عصرا، في مباراة ضمن مجموعة النادي الأهلي الذي يلعب غدا مع الهلال السوداني.

كما تقام في الحادية عشر مساء اليوم مواجهتين هامتين، الأولى بين الترجي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري، والثانية بين الوداد المغربي وبترو أتلتيكو الأنجولي، في مباراة تعد ضمن مجموعة نادي الزمالك الذي غادر المنافسات مبكرا.

الدروي الانجليزي |

في الساعة الواحدة والنصر عصرا يلعب ليفربول مع واتفورد، ضمن الجولة 21 من البريميرليج، حيث يسعى الريدز لتحقيق الفوز ومواصلة الضغط على مانشستر سيتي المتصدر.

وفي الساعة الرابعة تقام 5 مواجهات بنفس الجولة من الدوري الإنجليزي، حيث يستضيف فريق تشيلسي منافسه برينتفورد، بينما يلعب ليدز يونايتد مع ساوثهامتون، فيما يحل أستون فيلا ضيفا على وولفرهامبتون، بينما يستضيف فريق بيرنلي الضيف المتصدر مانشستر سيتي، فيما يلعب برايتون مع نوريتش سيتي.

وتختتم مباريات اليوم مع مواجهة قوية بين مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الساعة السادسة والنصف مساء.

الدوري الإسباني |

تشهد الجولة 30 من الليجا الإسبانية إقامة 4 مواجهات قوية اليوم السبت، حيث تبدأ في الثانية عصر، بمواجهة خيتافي وريال مايوركا، فيما يلعب ليفانتي مع فياريال في الرابعة والربع.

وفي السادسة والنصف يحل ريال مدريد ضيفا على فريق سيلتا فيجو، أما في التاسعة مساء يلعب أتلتيكو مدريد مع ديبورتيفو آلافيس.

الدوري الإيطالي |

في الكالتشيو الإيطالي يستضيف فريق سبيزيا منافسه فينيزيا في الساعة الثالثة عصرا ضمن مواجهات الجولة 31 من المسابق، فيما يحل ساسولو ضيفا على لاتسيو في السادسة مساء.

وتختتم مواجهات اليوم من الدوري الإيطالي بلقاء ساليرنيتانا مع تورينيو في الساعة العاشرة و45 دقيقة.

الدوري الألماني |

في البوندسليجا تقام 6 مباريات منها 5 مواجهات في الساعة الثالثة والنصف، حيث يلعب أرمينيا بيليفيلد مع شتوتجارت، وهوفنهايم مع بوخوم، ويحل بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على فرايبورج، فيما يلتقي باير ليفركوزن مع هيرتا برلين، ويلتقي آينتراخت فرانكفورت مع جروتر فيورث، بينما تقام المواجهة الأخيرة في البوندسليجا اليوم السبت بالجولة 28 بلقاء بوروسيا دورتموند مع لايبزج.