ترتيب مجموعة الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة الهلال السوداني

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 02 أبريل 2022 02:26 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، غدا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، ويرغب المارد الأحمر في التأهل إلى ربع نهائي المسابقة، التي حصدها في آخر نسختين، تحت قيادة مدربه المخضرم بيتسو موسيماني.

الأهلي يحتل وصافة المجموعة الأولى في الوقت الحالي، بعد مرور 5 جولات، برصيد 7 نقاط، فيما يحتل صن داونز، الصدارة برصيد 13 نقطة ضامنا التأهل إلى ربع النهائي فيما يحتل الهلال المركز الثالث برصيد 4 نقاط والمريخ في المركز  الأخير برصيد 4 نقاط.

الأهلي يحتاج للتأهل إلى ربع النهائي،  الفوز على الهلال، أو التعادل الذي سيكفيه، للصعود بشكل رسمي إلى ربع النهائي، أما الهلال السوداني يتوجب عليه الفوز فقط من أجل التأهل إلى ربع النهائي على حساب الأهلي.

الأهلي خاض 5 مباريات، فاز في مباراتين وتعادل لقاء وخسر مباراتين، فيما خاض الهلال 5 مباريات، فاز في لقاء وتعادل فث يمثله، وخسر ثلاث مباريات.
الأهلي يبحث عن حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي تحت قيادة مدربه بيتسو موسيماني.

ترتيب مجموعة الأهلي

صن داونز.. 13 نقطة 

الأهلي.. 7 نقاط

الهلال.. 4 نقاط 

المريخ.. 4 نقاط
 

موعد مباراة الأهلي والهلال 

المواجهة ستقام غدا، الأحد، الموافق الثالث من شهر إبريل في العاشرة مساء بتوقيت مصر، ويبحث المارد الأحمر عن تحقيق الفوز أو التعادل للتأهل بشكل رسمي إلى ربع النهائي.