الأهلي والهلال.. موسيماني يبحث عن تصحيح المسار في دوري الأبطال

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 02 أبريل 2022 02:51 م

shareicon

مشاركه

موسيماني

موسيماني

يستهدف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تحقيق العديد من الأهداف من خلال مواجهة الأهلي والهلال السوداني المقرر لها غدا، الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

الأهلي في الوقت الحالي يحتل وصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، خلف صن داونز صاحب الصدارة برصيد 13 نقطة، أما فريق الهلال يحتل المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ثم المريخ بنفس الرصيد.

الهلال في حاجة إلى الفوز فقط من أجل الصعود إلى ربع النهائي، بفارق المواجهات المباشرة مع الأهلي بعد انتهاء لقاء الذهاب في السودان بالتعادل السلبي بين الفريقين، أما الأهلي الفوز يجعله يصعد رسميا إلى ربع النهائي وكذلك التعادل.

الأهلي في بداية دور المجموعات من دوري الأبطال هذا الموسم، أثار قلق جماهيره بالتعادل مع الهلال السوداني سلبيا، ثم عاد ليخسر من صن داونز ذهابا وإيابا، مما أثار الشكوك، لذلك يستهدف موسيماني من خلال مواجهة الغد، تحقيق هدف الصعود إلى ربع النهائي رغم البداية والنتائج المخيبة لآمال جماهير الأهلي في دور مجموعات دوري الأبطال هذا الموسم.

ويبحث موسيماني عن حلم أكبر إذا نجح في التأهل إلى ربع النهائي، ويكمن هذا الحلم في تحقيق اللقب للمرة الثالثة على التوالي، وسيكون أول مدرب في تاريخ الأهلي يحصد دوري أبطال أفريقيا 3 مرات على التوالي، الأمر الذي سيجعله يدخل تاريخ القلعة الحمراء، بنجاح استثنائي.

وكان موسيماني قاد الأهلي للتتويج بدوري الأبطال في آخر نسختين، على حساب الزمالك في النهائي وكذلك كايزر تشيفيز الجنوب أفريقي في نسخة الموسم الماضي.