موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الحاسمة في الدوري الإنجليزي

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 02 أبريل 2022 06:52 م

shareicon

مشاركه

ليفربول والسيتي

ليفربول والسيتي

اشتعلت المنافسة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وذلك بعد فوز الريدز على واتفورد اليوم بهدفين دون رد بالجولة 31 من عمر المسابقة، فيما حقق السيتي الفوز على بيرنلي بهدفين دون رد، بالجولة ذاتها، ليصبح السيتي في صدارة جدول ترتيب البطولة برصيد 73 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول صاحب الوصافة، والذي يمتلك 72 نقطة بالوقت الحالي.

قوة كبيرة ومنافسة شرسة بين الفريقين، البداية مع السيتي الذي خاض 30 لقاء فاز في 23 وتعادل 4 وخسر ثلاث مباريات، مسجلا 70 هدفا، واستقبل الفريق 18 هدفا، وفي المقابل ليفربول خاض 30 لقاء، فاز في 22 وتعادل 6 وخسر مباراتين مسجلا 77 ومستقبلا 20 آخرين.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

مواجهة حاسمة ستجمع بين مانشستر سيتي، وليفربول يوم الأحد الموافق 10 إبريل في الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر، وستكون تلك المواجهة حاسمة بشكل كبير، للفريق الفائز الذي سيبتعد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، أما الفريق الخاسر سيبتعد عن حسم لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

المباراة ستقام على ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي وبين جماهيره لذلك يأمل أبناء المدرب بيب جوارديولا استغلال عاملي الأرض والجمهور والعمل بقوة من أجل حصد الثلاث نقاط ضد ليفربول والابتعاد بصدارة جدول ترتيب البطولة.

مواجهات ليفربول والسيتي قبل مباراة الفريقين في الدوري

ليفربول سيكون لديه مواجهة هامة ضد بنفيكا البرتغالي بربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وستقام يوم الثلاثاء الموافق 5 إبريل الجاري، قبل مواجهة السيتي التي ستقام يوم الأحد الموافق العاشر من إبريل.

مانشستر سيتي سيواجه أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء الموافق 5 من شهر إبريل الجاري، بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة ليفربول الحاسمة في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي 

تنقل قنوات بي إن سبورتس مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الحاسمة في الدوري الإنجليزي، حيث حصلت على حقوق نقل مباريات البريميرليج هذا الموسم، والذي يشهد منافسة شرسة بين الفريقين على حصد اللقب.