أسباس: الحكم كان يرغب في إهداء بنزيما "هاتريك" أمام سيلتا فيجو

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 02 أبريل 2022 09:33 م

shareicon

مشاركه

سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

انتقد قائد نادي سيلتا فيجو، إياجو أسباس حكم مباراة فريقه أمام نادي ريال مدريد في الدوري الإسباني بعد احتساب ثلاث ركلات جزاء لصالح الميرنجي.

وتمكن نادي ريال مدريد من تحقيق فوزًا صعبًا على حساب سيلتا فيجو بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل كريم بنزيما هدفي الفوز من ركلتي جزاء مع إضاعة ركلة جزاء ثالثة.

كما قال الحكم بإلغاء هدف لإياجو أسباس في مرمى ريال مدريد بداعي التسلل، وهو ما انتقده قائد سيلتا فيجو عقب نهاية المباراة.

وتحدث إياجو أسباس في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "اعتقد أن هدفي لم يكن تسللًا لأن الكرة ارتدت من مدافع ريال مدريد ديفيد ألابا".

وواصل قائد سيلتا فيجو: "هذه لعبة مشابهة لما حدث مع إيريك جارسيا في يورو حينما غير مسار الكرة نحو المهاجم وتم احتساب الهدف".

وانتقل سيلتا فيجو لانتقاد حكم المباراة على ركلات جزاء ريال مدريد: "أنا متفق مع الحكم في أول ركلتي جزاء لريال مدريد، كانتا صحيحتان بالفعل، ولكن الثالثة ليست ركلة جزاء إطلاقًا".

واستمر آسباس: "فيرلاند ميندي هو من قام بالتدخل على مدافع سيلتا فيجو ودهسه بالفعل، اعتقد إنه كان خطئًا لنا وليس ركلة جزاء علينا".

وأتم إياجو أسباس: "الحكم أراد أن يمنح كريم بنزيما "هاتريك" وتقديم هدية له في المباراة، لا أجد مبررًا غير ذلك في احتساب الثلاث ركلات جزاء".