مواعيد مباريات اليوم الأحد 3 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة.. الأهلي يواجه الهلال

كتب : إيمان جمال

الأحد، 03 أبريل 2022 10:29 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يشهد جدول مباريات اليوم الأحد 3 – 4 – 2022 إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات الكبرى، وعلى رأسهم مباراة الأهلي والهلال السوداني، المقرر إقامتها في الجولة الأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يتواجد الفريقين في المجموعة الأولى التي تضم إلى جوارهما فريقي صن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني.

يلتقي الأهلي والهلال السوداني، مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 5 مباريات، ويليه الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات.

مواعيد مباريات اليوم الأحد 3 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال إفريقيا اليوم

تُقام مباراة الأهلي والهلال، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 3.

تُقام مباراة الرجاء المغربي ووفاق سطيف الجزائري، في الحادية عشر من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 6.

موعد مباريات الكونفدرالية اليوم

تُقام مباراة مازيمبي والمصري، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بوقيت القاهرة، على أن تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD.

تُقام مباراة القطن الكاميروني وأوثو دويو، في الثالثة من عصر اليوم الأحد، بوقيت القاهرة، على أن تُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD.

تُقام مباراة بيراميدز وزاناكو الزامبي، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD.

يمكنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا