موعد مباراة الأهلي الهلال السوداني اليوم والقنوات الناقلة

كتب : إيمان جمال

الأحد، 03 أبريل 2022 12:14 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يدخل الأهلي تحدٍ مصيري، أمام الهلال السوداني، في المباراة التي ستجمع بينهما مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام، حيث يسعى الأحمر لحصد نقاط المباراة الثلاثة لحسم التأهل إلى الدور التالي من البطولة الإفريقية، وصيفًا عن المجموعة الأولى التي تضم إلى جوارهما فريقي صن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني.

ترتيب مجموعة الأهلي قبل مواجهة الهلال السوداني اليوم

يتصدر صن داونز الجنوب إفريقي جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، بعدما خاض 6 مباريات، فيما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 7 نقاط، بعدما خاض 5 مباريات، ويليه الهلال السوداني في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، وأخيرًا المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط، بعدما خاض 6 مباريات.

موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني اليوم

تُقام مباراة الأهلي والهلال السوداني، في العاشرة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، وتأتي المباراة في ختام مباريات دور المجموعات بعدما حقق صن داونز الجنوب إفريقي فوزًا هاما على المريخ السوداني، بثلاثة أهداف دون رد.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي اليوم

تُذاع مباراة الأهلي وصن داونز الجنوب إفريقي عبر قناة beIN Sports 3، فيما سيتم إذاعتها أيضًا عبر قناة تايم سبورت "البث الأرضي" للتلفزيون المصري.

معلق مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال إفريقيا

من المقرر، أن يتولى العماني خليل البلوشي، التعليق على أحداث مباراة الأهلي والهلال السوداني، عبر قناة بي إن سبورت.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال السوداني: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: كريم فؤاد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي واحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف.

ويحتاج النادي الأهلي لتحقيق الفوز أو الخروج بالتعادل ليضمن تأهل إلى ربع النهائي كوصيف للمجموعة خلف صن داونز الجنوب إفريقي.