جلسة بين موسيماني وطبيب الأهلي بسبب محمد هاني

كتب : عمرو ثروت

الأحد، 03 أبريل 2022 12:33 م

shareicon

مشاركه

محمد هاني

محمد هاني

ينتظر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الحصول على تقرير طبي بشأن موعد إعلان جاهزية محمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، من أجل إعادته للحسابات الفنية.

وقالت مصادر داخل الجهاز الفني للأهلي لـ "kora plus" إن محمد هاني شارك في التدريبات الجماعية للفريق قبل عدة أيام ولكنه شعر بآلام في العضلة الضامة ومن ثم فضل الجهاز الطبي إعادته من جديد للمران في الجيم من أجل منحه مزيد من الوقت لتجهيزه.

وأوضحت المصادر إن هناك جلسة ستجمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، من أجل حسم استعادة اللاعب من عدمه للحسابات الفنية عقب مباراة الهلال السوداني المقرر لها العاشرة من مساء اليوم الأحد، في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام، حيث لم يتواجد محمد هاني في قائمة الفريق المشاركة في مباراة الأهلي اليوم.

يذكر، أن الأهلي سيكون علي موعد مع مباراة الاتحاد السكندري، في التاسعة والنصف من مساء يوم الأربعاء المقبل، في إطار منافسات الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها على ستاد السلام.