إيهاب جلال يكشف كواليس فشل توليه تدريب منتخب مصر

كتب : عبده الليثي

الإثنين، 08 نوفمبر 2021 11:37 م

shareicon

مشاركه

تحدث إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز عن كواليس مفاوضاته من أجل تدريب منتخب مصر عقب رحيل خافيير أجيري المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر.

وكان إيهاب جلال قريبًا من تولي تدريب منتخب مصر وقتها ولكن حدث اختلاف في وجهات النظر، لم تتم وقتها المفاوضات.

وقال جلال في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس": "تفاوضت مع اللجنة الثلاثية من أجل تدريب منتخب مصر خلفًا لأجيري، والجلسة ظلت أكثر من ساعتين واتفقنا على كل شيء وجهازي بالكامل وتمسكت باختيار جميع المعاونين".

وأضاف المدير الفني لبيراميدز الحالي: "عماد متعب كنت أرغب في تواجده كمدرب مساعد ولكن اللجنة أرادت أن يكون مدير المنتخب فوافقت، ومحمد شوقي كان سيتواجد في الجهاز المعاون أيضًا، وتمسكت بحمد إبراهيم ومصطفى كمال".

وأشار إيهاب جلال إلى أن كان هناك رغبة من اللجنة بتواجد أيمن طاهر مدربًا لحراس المرمى إلا أنه تمسك بمصطفى كمال وتواجده في الجهاز الفني للمنتخب.

وأضاف: "أنهيت كل شيء حتى الاتفاق على المباريات الودية، من أجل تحسين التصنيف العالمي لمنتخب مصر، ولكن فوجئت في اليوم التالي اتصال من أحد الأشخاص من أجل تغيير فرد في الجهاز المعاون لكنني رفضت وأنهيت المكالمة وقررت عدم قبول المهمة".

وتابع إيهاب جلال: "تولي تدريب منتخب مصر شرف كبير ولكنني رفضت فكرة فرض أسماء في الجهاز الفني من أجل التوازن، وأوجه الشكر لعمرو الجنايني ومحمد فضل على ما قدموه لي في التفاوض".

واختتم جلال تصريحاته قائلًا: "حسام البدري مدرب كبير وكان قادرًا على تحقيق الفوز بالمنتخب في مباراتي ليبيا، وحزنت على طريقة رحيله".