أليجري: إنتر ميلان الأوفر حظًا للفوز بالدوري الإيطالي

الإثنين، 04 أبريل 2022 02:17 ص

shareicon

مشاركه

ماسيمليانو أليجري

ماسيمليانو أليجري

أكد ماسيمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، أن على فريقه أن يحافظ على المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى مشيرًا بقوله "دعنا نبدأ في إعداد فريق جديد بداية من الموسم المقبل".

وسقط يوفنتوس أمام إنتر ميلان في "ديربي إيطاليا" بهدف نظيف في الجولة الـ 31 من بطولة الدوري الإيطالي وسجل هدف "النيراتزوري" هاكان تشالهان أوغلو.

وأضاف أليجري، في تصريحات عقب المباراة بقوله: "دعنا لا نتحدث عن أشياء لن تنفع ف الوقت الحالي، أنا سعيد للتحدث عن مستوى الفريقين، فقد كانت مباراة جيدة لفريق، ولعبنا جيدًا وسددنا بغزارة على مرمى الخصم لكننا في النهاية خسرنا".

وأكمل: "يوفنتوس كان جيدًا فهذا الفريق يتطور فقمنا بعدد من التمريرات العمودية وصنعنا فرصًا للمهاجمين بشكل أفضل، كنا مستوى جيد تكتيكًا".

وتابع مدرب يوفنتوس بقوله: "في النهاية الناس ستقول يوفنتوس بالطبع خارج سباق الدوري الإيطالي، لكن نحن يجب أن نجمع مزيد من النقاط لنحافظ على المركز الرابع في ترتيب الدوري، ونستعد للموسم المقبل بشكل أفضل".

وعن السباق على "السكوديتو" فقال: "عليك أن تتابع فقط المباريات القادمة في البطولة ومن ستواجه لتعرف أن إنتر هو الأقرب للبطولة، لقد حققوا فوزا هامَا، ولديهم مباراة مؤجلة، وهم المرشحون الأوفر حظًا للبطولة".

يحتل إنتر ميلان المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي الدرجة الأولى برصيد 63 نقطة بعد خوض 30 مباراة أما يوفنتوس فيحل في المرتبة الرابعة برصيد 59 نقطة بعد خوض 31 مباراة.