طلب من كورتوا لجماهير تشيلسي قبل مواجهة دوري أبطال أوروبا

كتب : هشام كمال

الإثنين، 04 أبريل 2022 09:30 م

shareicon

مشاركه

تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد

تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد

وجه البلجيكي تيبو كورتوا حارس نادي ريال مدريد، طلب إلى جماهير تشيلسي، وذلك قبل مواجهة الفريقين في دوري أبطال أوروبا، مساء الأربعاء، في ذهاب دور ربع النهائي من البطولة.

وقال كورتوا في تصريحات قبل مواجهة دوري الأبطال اليوم:" لقد فزت بالعديد من البطولات، ولكن دوري أبطال أوروبا هو البطولة الأكبر على مستوى الأندية، ولم أفز بها من قبل، بالطبع ستكون لحظة استثنائية بالنسبة لي قبل الاعتزال، مازال هناك وقت لتحقيق أحلامي ومن ضمنها دوري الأبطال".

وأضاف كورتوا في تصريحاته عن عودته لملعب ستامفورد بريدج:" أنا سعيد بالعودة، ولكننا منافسون الآن، تشيلسي يريد الفوز وأنا أيضًا، وأنا لا أريد التحية، ولكني أتمنى ألا يطلقوا صافرات الاستهجان علي، ولكنك لا تعرف، أنا جاهز لكل شيء، أنا سعيد للعودة ورؤية هذه الجماهير مرة أخرى".

وانتقل كورتوا للحديث عن حلم ريال مدريد:" عندما أصل إلى مركز التدريب، وأرى شعار ريال مدريد، أفكر (يجب أن تقرصني)، عليك أن تؤمن بنفسك وفي يوم أحلامك ستتحقق".

وأخيرًا قال الحارس البلجيكي:" أنا محظوظ للعب في ريال مدريد، هنا كل موسم تكون قريب من الفوز، ستلعب نهائي أو نصف نهائي أو ربع نهائي، في الموسم الماضي وصلنا إلى نصف النهائي، الموسم الحالي لعبنا أمام فريق عظيم في ربع النهائي، واتمنى تحقيق الفوز ونصل لنصف النهائي مرة أخرى".

يذكر أن ريال مدريد سيحل ضيفًا على تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن مباريات ذهاب دور ربع الناهئي في دوري أبطال أوروبا.