أنشيلوتي يخضع لفحص جديد لحسم موقفه من لقاء ريال مدريد وتشيلسي

كتب : مهاب ممدوح

الإثنين، 04 أبريل 2022 02:35 م

shareicon

مشاركه

أنشيلوتي

أنشيلوتي

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن إيجابية عينة كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني قبل سفره مع بعثة الفريق الملكي إلى لندن لمواجهة تشيلسي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والمقرر له الأربعاء المقبل على ملعب ستامفورد بريدج.

الصحيفة قالت إن عينة أنشيلوتي جاءت إيجابية بعد الكشف عن فيروس كورونا المستجد، ولكن المدرب سوف يخضع لفحص "بي سي أر"، بعد ظهر اليوم لمعرفة إذا كان بإمكانه السفر إلى لندن أم لا، خاصة أنه لا يعاني من أي أعراض.

أشارت الصحيفة إلى أنه حتى الآن لدى المدرب الإيطالي نتيجة إيجابية قبل 24 ساعة فقط من سفره إلى لندن لقيادة الريال ضد تشيلسي يوم الأربعاء.
أكدت الصحيفة أن المدرب لا يعاني من أي أعراض لذا الأمر لا يحتاج إلى نتيجة سلبية للانضمام إلى المجموعة، لكن النادي لا يريد المخاطرة ويامل ألا تكون نتيجة الفحص الجديد إيجابية، فالمدرب قد يضطر إلى السفر يوم الأربعاء للندن وحيدا بينما بعثة الفريق سوف تسافر غدا.

وكان ريال مدريد تخطى عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الستة عشر، بعد الفوز على الفريق الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن منافسات إياب دور الستة عشر من البطولة الأوروبية.