قبل مواجهتهما الأربعاء.. ماذا فعل جوسفالدو فيريرا أمام إيهاب جلال بالدوري المصري؟

كتب : محمد نور

الإثنين، 04 أبريل 2022 10:21 م

shareicon

مشاركه

جوسفالدو فيريرا

جوسفالدو فيريرا

يستعد فريق الزمالك للظهور مجددًا في الدوري المصري بمواجهة قوية أمام بيراميدز، مساء الأربعاء القادم، بمباراة مؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر بالدوري.

وتقام المباراة بين الزمالك وبيراميدز على ملعب الدفاع الجوي، حيث يسعى الأبيض خلالها لاستعادة انتصاراته المحلية بعد أن ودع منافسات دوري أبطال إفريقيا، ليواصل المنافسة على البطولة المحلية التي يحمل لقبها من النسخة الماضية.

وتاريخيًا فمنذ اطلاق اسم بيراميدز على نادي بيراميدز عام 2019 لعب الفريقين بمسابقة الدوري 6 مباريات، حسم التعادل بينهما في ثلاث مواجهات، وفاز الزمالك خلال مباراتين، فيما فاز بيراميدز بمباراة واحدة.

أما فيريرا فيسعى لتحقيق فوزه الأول مع الأبيض حيث فشل في قيادة الفريق حتى الآن خلال ثلاث مباريات منذ قدومه لميت عقبة، فشل خلالها في تحقيق أى فوز.

وتاريخيًا ستكون هذه المواجهة الأولى لفيريرا بفريق بيراميدز لكنها ليست الأولى أمام المدرب إيهاب جلال، فخلال مسيرته التدريبية الأولى مع الزمالك واجه إيهاب جلال خلال قيادة الأخير لفريق مصر المقاصة.

وفي موسم 2014-2015 قاد فيريرا الزمالك في مباراة أمام مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال، إلا أن المقاصة نجح وقتها في حسم اللقاء بالفوز بهدفين مقابل هدف.