ريال مدريد يخطط للتخلص من هازارد لإتمام صفقة مبابي

الإثنين، 04 أبريل 2022 11:13 م

shareicon

مشاركه

إيدين هازارد

إيدين هازارد

يغيب إيدين هازارد، نجم المنتخب البلجيكي ونادي ريال مدريد الإسباني، عن الملاعب لمدة ست أسابيع على الأقل مما يعني أن موسم جناح "الميرينجي" قد انتهى.

يريد ريال مدريد في موسم 2022 – 2023 أن يعيد هازارد إلى تألقه كما كان مع تشيلسي قبل أن ينتقل إلى النادي الملكي مقابل 100 مليون يورو منذ ثلاث أعوام، وأصبح الفريق يعتمد بشكل الأساسي في مركز الجناح الإيسر على فينسيوس جونيور كما أنه من المرجح أن ينضم كيليان مابي.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه في حالة انضمام مبابي إلى "الميرينجي" فمن المرجح أن يرحل هازارد حتى لو كان ذلك على سبيل الإعارة.

وأضافت الصحيفة، أن ريال مدريد يعلم أن مسألة بيعه بشكل نهائي وهو في عمر الـ 31 لن يكون سهلًا، بحيث شارك اللاعب كثير الإصابات في 65 مباراة فقط على مدار الثلاث مواسم، وسجل فيها ستة أهداف فقط، وفي الموسم الحالي شارك في 887 دقيقة فقط في كل البطولات وسجل هدف وحيد وصنع هدفين.

ويشار إلى أن عقد هازارد يمتد إلى 2024 وريال مدريد يتطلع لأن يخرج اللاعب الموسم المقبل كإعارة من أجل استعادة لياقته البدنية.

وعلى الجانب الآخر يتطلع مجلس إدارة "سانتياجو برنابيو" أيضًا إلى خفض معدل المرتبات هذا الصيف مع رحيل الويلزي جاريث بيل والذي يعد الأعلي أجرًا في النادي، إلى جانب توفير 15 مليون يورو كل الموسم من خلال خروج هازارد، وهذا سيفسح المجال للفرنسي كيليان مبابي من أجل القدوم إلى ريال مدريد.