فييرا يكشف سر الانتصار الكبير على أرسنال

كتب : محمد عادل

الإثنين، 04 أبريل 2022 11:50 م

shareicon

مشاركه

فييرا

فييرا

عبر الفرنسي باتريك فييرا مدرب كريستال بالاس عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه أرسنال بثلاثية نظيفة في ختام مباريات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأدلى فييرا بتصريحات لموقع BBC الإنجليزي عقب المباراة قال فيها: "أدى الفريق بشكل متميز في مباراة الليلة. كانت هناك بعض المباريات التي أدينا فيها بشكل جيد، ولكننا لم نستطع الفوز بها، انما ما حدث اليوم كان مثاليًا منذ بداية المباراة، ونجحنا في الفوز وعدم استقبال أي أهداف".

وأضاف: " لا اعتقد بأن أداء الليلة هو الأفضل بالنسبة لنا، في بداية الموسم مررنا بأيام جيدة وأخرى غير ذلك، واليوم أنا فخور باللاعبين".

واستطرد فييرا قائلًا: "التحدي الحقيقي الآن هو الاستمرار على نفس المنوال وتقديم نفس الأداء".

وعن المستوى الكبير الذي قدمه لاعبه جان فيليب ماتيتا قال:" إنه يكتسب الثقة من زملائه، ولا يحتاج إلى فرص عديدة للتسجيل، لأنه هداف جيد، يثق في نفسه والجميع يثق به".

وعن  أداء أرسنال في المباراة قال فييرا:"نعرف الجودة التي يمتلكونها، يمتلكون حارسًا جيدًا، ونحن أردنا الجميع بأن يؤدي بشكل قوي من أجل الفوز، وهو ما حدث".

هذه النتيجة رفعت رصيد كريستال بالاس إلى 37 نقطة محتلًا المركز التاسع، فيما أضاع أرسنال فرصة الانفراد بالمركز الرابع بعد أن تجمد رصيده عند 54 نقطة في المركز الخامس.