فيفا يعلن حكام مباراتي مصر أمام أنجولا والجابون

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 01:13 م

shareicon

مشاركه

منتخب مصر

منتخب مصر

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم  "فيفا" عن طاقم تحكيم من الكونغو الديموقراطية لإدارة مباراة أنجولا ومصر، المقرر إقامتها في التاسعة من مساء الجمعة المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة السادسة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

من المقرر، أن يُدير مباراة مصر وأنجولا طاقم تحكيم من الكونغو الديمقراطية ويتكون من: نجامبو ندالا حكم ساحة و سافاري كابيني مساعد أول و دياسيوا دادي مساعد ثان ومالالا كابنجا حكما رابعًا، كما تم تعيين تشيلونجا ايراستوس من نامبيا مراقبا للمباراة.

غيما تم اختيار  الحكم جاتوجاتو جيورجس من بورندي لإدارة مباراة مصر والجابون المقرر لها في الثالثة عصر يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب برج العرب بالإسكندرية، على أن يعاونه التنزاني كومبا فرانك والبورندي نكورونزيزا ديسيريه ومعهم البورندي نكورونزيزا تيريه حكما رابعًا والتونسي بو جليل البوصيري مراقبا للمباراة.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة السادسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم، برصيد 10 نقاط بينما يحتل منتخب ليبيا المركز الثاني برصيد 6 نقاط، والجابون في المركز الثالث ب4 نقاط ويتذيل أنجولا المجموعة برصيد 3 نقاط.