وزير الرياضة يكشف لـ "كورة بلس" موعد انعقاد انتخابات الزمالك

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021 01:30 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

كشف أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن موعد انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك، لاختيار مجلس إدارة جديد يُدير القلعة البيضاء.

قال أشرف صبحي في تصريحات خاصة لـ "كورة بلس"، سيتم توجيه الدعوة لانتخابات الزمالك قبل يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري.

وأضاف: "نحترم جميع الأطراف ونحترم كذلك أحكام القضاء، والهدف هو دراسة الأمر من جميع جوانبه، منعا لدخول النادي في نفق مظلم بعد إجراء الانتخابات للحفاظ على الوضع القانوني للمجلس الجديد".

وعن الحكم القضائي الذي حصل عليه مرتضى منصور بالعودة لرئاسة الزمالك، قال صبحي: "الإدارة القانونية بالوزارة تدرس هذا الملف بشكل جيد، وما يمكننا قوله الآن أننا سنفعل ما يكون في صالح الزمالك وبما لا يخالف القانون".

وتطرق صبحي للحديث عن تنقيح العضويات داخل الزمالك، موضحا: "مديرية الشباب والرياضة بالجيزة انتهت من هذا الملف، وهي المنوط بها تنقيح العضويات، وهي من تحدد من له حق التواجد في الجمعية العمومية والتصويت في الانتخابات".

وكانت وزارة الشباب والرياضة قد أصدرت بيانا رسميًا أمس الإثنين، كشفت فيه موقفها من المستجدات التي طرأت على نادي الزمالك في الفترة الماضية.

وقالت وزارة الرياضة في بيانها إن الإدارة القانونية داخلها تدرس بعناية فائقة الحكم الذي صدر من القضاء الإداري بحق رئيس النادي السابق مرتضى منصور.

 لمطالعة بيان وزارة الرياضة بشأن انتخابات الزمالك من هنا