عمرو جاب الله يكتب.. هل تكون ليلة الأربعاء ضربة بداية لفيريرا؟

كتب : عمرو جاب الله

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 02:21 ص

shareicon

مشاركه

تمر الأيام وتتغيير الأشياء وتبقى جماهير الزمالك ثابتة على العهد.. يجددون أمالهم وأحلامهم بعد كل انكسار، دائمًا ما يكون لديهم العزيمة والإصرار على تجاوز المِحن وعبور الأزمات، فهم دائمًا على العهد مُنتظرين.. حالمون.

ولذا فجماهير الفريق تترقب رهان جديد ليلة الأربعاء المقبل تحت قيادة جوسفالدو فيريرا في لقاء بيراميدز وعلى الرغم من النتائج السلبية في الآونة الأخيرة بدوري أبطال أفريقيا إلا أن جماهير الفارس الأبيض تحتشد يوميا عبر المنصات المختلفة في وسائل التواصل الاجتماعي تغرد أملا في المُصالحة من لاعبي الفريق وتعويض خيبة الأمل بالخروج من بطولة دوري الأبطال وإحياء الموسم من جديد.

مباراة الزمالك وبيراميدز ستكون الأولى التي يتولى خلالها البرتغالي فيريرا، القيادة الفنية للفريق في مسابقة الدوري المصري، خلال ولايته الثانية لأبناء القلعة البيضاء، لذا تترقب الجماهير البداية الحقيقية لفريقها في المسابقة المحلية وعودة المنافسة على اللقب، ولما لا.. فالأحلام يمكنها أن تتحقق مع صاحب "الثنائية" وأحد المدربين الأجانب الذين نجحوا في تحقيق البطولات للقلعة البيضاء وكان صاحب الفضل في عودة الانتصارات ومعها السعادة لقلوب عشاق نادي الزمالك.

جماهير الزمالك ستخوض جولة جديدة مع أحلامها تحت قيادة فيريرا، رجل "الثنائية" الذي تحققت معه كل المستحيلات وصاحب البصمة التي أعادت الفرحة لجدران ميت عقبة بعد سنوات من الغياب.. فهل تكون مباراة بيراميدز بداية عودة الأحلام لجماهير الزمالك في المنافسة على بطولة الدوري التي يحمل لقبها من النسخة الماضية..!