قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.. الموعد والفرق المتأهلة

كتب : مُهاب ممدوح

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 10:49 ص

shareicon

مشاركه

قرعة دوري أبطال أفريقيا

قرعة دوري أبطال أفريقيا

تنتظر الجماهير المصرية قرعة ربع نهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا، وكذلك الكونفدرالية الأفريقية، والمقرر إقامتها اليوم، الثلاثاء، حيث يشارك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في دوري الأبطال فيما يشارك فريقا المصري وكذلك بيراميدز بالكونفدرالية.

البداية من دوري أبطال أفريقيا، والذي شهد صعود الأهلي إلى ربع نهائي البطولة كوصيف مجموعته خلف صن داونز الجنوب أفريقي والذي تصدر جدول الترتيب برصيد 16 نقطة، مقابل 10 نقاط للأهلي صاحب الوصافة.

الفرق المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 

من المجموعة الأولى، تأهل صن داونز كمتصدر والأهلي كوصيف، وفي المجموعة الثانية، تأهل الرجاء المغربي كمتصدر، ووفاق سطيف كوصيف، من المجموعة الثالثة، يتواجد الترجي التونسي كمتصدر، وشباب بلوزداد كوصيف، والمجموعة الرابعة تشهد، تواجد الوداد المغربي كمتصدر وبترو أتلتيكو الأنجولي كوصيف.

الفرق المرشحة لمواجهة الأهلي في ربع النهائي

الأهلي سيكون أمام مواجهة صعبة في ربع النهائي أمام الترجي التونسي أو الوداد المغربي، أو الرجاء المغربي في ظل صعود الأهلي كوصيف فيما صعد الثلاثي كمتصدر.

موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 

مراسم القرعة تنطلق في الثالثة عصرا بتوقيت مصر، وسوف يتم تغطيتها بشكل مباشر عبر موقع "kora plus" 

ثانيا: الفرق المتأهلة لربع نهائي الكونفدرالية 

أهلي طرابلس في الصدارة، وبيراميدز في الوصافة خلال منافسات المجموعة الأولى من الكونفدرالية ليصعد الثنائي إلى ربع النهائي، وفي المجموعة الثانية يصعد كلا من أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي كمتصدر ثم الاتحاد الليبي كوصيف، المجموعة الثالثة تشهد تواجد مازيمبي كمتصدر والمصري كوصيف، والمجموعة الرابعة تشهد تواجد نهضة بركان المغربي كمتصدر وسيمبا التنزاني كوصيف.

الفرق المرشحة لمواجهة بيراميدز 

بيراميدز سيواجه في ربع النهائي نهضة بركان المغربي أو مازيمبي الكونغولي أو أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي 

الفرق المرشحة لمواجهة المصري 

المصري سيواجه نهضة بركان المغربي أو أورلاندو، أو الأهلي الليبي.