دي بروين يقود مانشستر سيتي لتحطيم أسوار أتلتيكو مدريد الدفاعية

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 10:49 م

shareicon

مشاركه

كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي

كيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي

استطاع نادي مانشستر سيتي تحقيق فوزًا مهمًا، على حساب أتلتيكو مدريد بهدف نظيف، ضمن مباريات ذهاب دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا والتي أقيمت على ملعب الاتحاد.

سيطر مانشستر سيتي على الكرة بشكل كبير في الشوط الأول، مع تراجع لأتلتيكو مدريد على حدود منطقة جزاءه، وحاول مانشستر سيتي اختراق دفاعات أتلتيكو ولكن دون فائدة، حتى نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، بدأ أتلتيكو مدريد الشوط بقوة، واعتمد على المرتدات ووصل أكثر من مرة إلى مرمى مانشستر سيتي، كانت أخطرها عن طريق ماركوس لورينتي في الدقيقة 51، ولكنه سددها ضعيفة في يد إيدرسون.

ليرد مانشستر سيتي عن طريق ضربة حرة مباشرة سددها كيفن دي بروين في الدقيقة 55، ولكن الحارس أوبلاك يتمكن من التصدي للكرة.

واصل مانشستر سيتي الضغط على أتلتيكو مدريد، وأضاع إيمريك لابورت فرصة الهدف الأول في الدقيقة 63 من عمر المباراة، برأسية من ضربة ركنية، ذهبت فوق عارضة النادي الإسباني.

وأخيرًا تمكن كيفن دي بروين من إحراز الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 70 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من فيل فودين، حولها دي بروين بنجاح في شباك أوبلاك.

وكاد دي بروين نفسه أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 80 من عمر المباراة ،بعد اختراق جديد من فيل فودين داخل منطقة الجزاء، ليمررها إلى دي بروين، الذي سددها ولكنها تصطدم بأقدام المدافعين.

بهذه النتيجة يتقدم مانشستر سيتي في النتيجة، وذلك قبل مواجهة مباراة العودة التي ستجمع السيتي بأتلتيكو مدريد في الثالث عشر من شهر أبريل الحالي، على ملعب متروبوليتانو.