روبرتسون: كانت مباراة صعبة .. ولعبنا شوط أول مميز

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 05 أبريل 2022 11:48 م

shareicon

مشاركه

روبرتسون

روبرتسون

عبر الاسكتلندي أندي روبرتسون مدافع ليفربول الإنجليزي عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على بنفيكا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار مباريات ذهاب دور الـ8 من دوري أبطال أوروبا.

أهداف ليفربول جاءت عن طريق ابراهيما كوناتي وساديو ماني ولويس دياز، فيما سجل داروين نونيز هدف بنفيكا الوحيد.

روبرتسون أدلى بتصريحات لقناة BT Sport الإنجليزية عقب انتهاء المباراة قال فيها: "كانت مباراة صعبة، وكنا في قمة مستوانا في الشوط الأول ونجحنا في إحراز هدفين، ثم أردنا أن نؤمن على النتيجة فاستقبلنا هدفًا أشعل حماس جماهيرهم وجعلت المباراة على المحك".

وعن استقبال الجماهير لزميله البرتغالي لويس دياز قال روبرتسون مازحًا: "تم استقباله بشكل لطيف "العكس هو ما حدث"، وهو كان يلعب لفريق بورتو وهو أحد الخصوم التاريخيين لبنفيكا، لكنه أحرز هدفًا أبقى على فارق الهدفين الذي كان حاضرًا في الشوط الأول".

وأضاف روبرتسون: " تم إلقاء بعض الولاعات علي أثناء لعبي لركنية"، ثم أضاف مازحًا :"يمكن ذلك أن يساعدهم على افقلاع عن التدخين، فيجب أن انظر لنصف الكوب الممتلئ".

واختتم تصريحاته قائلًا :"يجب على الجماهير ألا تلقي بأي مواد صلبة لأنها قد تؤذي اللاعبين، وأنا محظوظ لأني لم أصب بأي مما تم القاؤه".

هذه النتيجة تضع قدمًا من قدمي ليفربول في دور نصف النهائي، ولا يتبقى إلا تأكيد التأهل في مباراة الإياب المقرر إقامتها في الـ13 من شهر ابريل الحالي على ملعب أنفيلد.