مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 6 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة.. مؤجلات الأهلي والزمالك

كتب : إيمان جمال

الأربعاء، 06 أبريل 2022 10:18 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يشهد جدول مباريات اليوم الأربعاء 6 – 4 – 2022، إقامة عدد من المباريات الهامة في العديد من البطولات والمسابقات الكبرى، وعلى رأسها الجولات المؤجلة من منافسات الدوري المصري، حيث سيستضيف الأهلي نظيره الاتحاد السكندري، ويحل الزمالك ضيفًا على بيراميدز، وعالميًا ستنطلق منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

يلتقي الأهلي والاتحاد السكندري، مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الأهلي we السلام.

فيما يلتقي بيراميدز والزمالك، مساء اليوم الأربعاء، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري، المقرر إقامتها على ستاد الدفاع الجوي.

وعالميًا، يستضيف تشيلسي الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها على ملعب ستامفورد بريدج.

ويلتقي فياريال الإسباني مع بايرن ميونيخ الألماني، مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها على ملعب لاسيراميكا.

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 6 – 4 – 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباريات الدوري المصري اليوم

تُقام مباراة الأهلي والاتحاد السكندري، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لموقع "كورة بلس".

تُقام مباراة بيراميدز والزمالك، في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة أون تايم سبورت والبث المباشر لموقع "كورة بلس".

يمكنكم متابعة أحداث مباراتي الأهلي والاتحاد السكندري والزمالك وبيراميدز عبر البث المباشر لموقع كورة بلس من هنا

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

تُقام مباراة تشيلسي وريال مدريد، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

تُقام مباراة فياريال وبايرن ميونيخ، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، بتوقيت القاهرة، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

يمنكم متابعة جميع مواعيد مباريات اليوم عبر مركز المباريات بموقع كورة بلس من هنا