شاهد أهداف الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الموسم الماضي (فيديو)

كتب : كورة بلس

الأربعاء، 06 أبريل 2022 01:07 م

shareicon

مشاركه

الأهلي ضد الاتحاد السكندري

الأهلي ضد الاتحاد السكندري

يعود الأهلي لخوض تحدي جديد في مشواره المحلي، عندما يستضيف نظيره الاتحاد السكندري، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، المقرر إقامتها في التاسعة والنصف، من مساء اليوم الأربعاء، على ستاد الأهلي we  السلام.

وكان الأهلي والاتحاد تقابالا الموسم الماضي في الأسبوع الثالث من الدوري الممتاز، وفاز الأهلي 4-0، قبل أن يؤكد المارد الأحمر تفوقه مجددا خارج الديار ويفوز 2-1 ضمن منافسات الجولة رقم  20، عن منافسات موسم 2020-2021.

أهداف مواجهتي الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري الموسم الماضي

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 28 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات حقق خلالهم الفوز في 9 لقاءات وتعادل في مباراة ولم يُهزم في أي لقاء، فيما سجل لاعبيه 30 هدفًا واستقبلت شباكه 8 أهداف.

فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 14 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالهما الفوز في 3 مباريات والتعادل في 5 لقاءات والهزيمة في 4 مواجهات أخرى، فيما سجل لاعبيه 17 هدفًا واستقبلت شباكه 20 هدفًا.

ويدخل فريق الاهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما حجز موقعه في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا، للمرة السادسة على التوالي، بعد تخطى عقبة الهلال السوداني بهدف حسين الشحات، ليتأهل وصيفًا عن المجموعة الأولى حيث من المنتظر أن يواجه الرجاء المغربي، في دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية.

في المقابل طالب عماد النحاس، المدير الفني للاتحاد السكندري، لاعبيه بتدشين انطلاقة جديدة مع جماهيرهم بداية من مواجهة الاهلى الليلة لتعديل مركزهم في جدول الدوري بعد سلسلة النتائج السلبية التي تحققت في الفترة الأخيرة حيث فشل الفريق في تحقيق الفوز في آخر 4 مباريات في مسابقة الدوري، فضلًا عن خروجه من دور الـ32 من مسابقة كأس مصر أمام سيراميكا.