جهاد جربشة يؤكد أحقية طرد الونش خلال مباراة بيراميدز.. فيديو

كتب : حاتم شعبان

الخميس، 07 أبريل 2022 12:40 ص

shareicon

مشاركه

جهاد جريشة

جهاد جريشة

أكد جهاد جريشة الحكم الدولى السابق والخبير التحكيمي لـ"Kora Plus"، على أحقية بيراميدز في المطالبة بطرد محمود حمدي الونش في مباراته أمام الزمالك، والتى أقيمت بينهما مساء اليوم في الجولة الحادية عشر من عمر الدوري الممتاز.

وقال الخبير التحكيمي خلال تعليقه على حالات المباراة: "كان هناك إنذار مستحق لمدافع الزمالك محمود حمدي الونش، وفي الدقيقة 94 كان لابد أن يقوم أمين عمر بإنذاره ثانيًا، وإشهار الكارت الأحمر له ولكنه تغاضى عن احتساب بطاقتين صفراوتين".

وأضاف الحكم الدولي السابق، :"هدف بيراميدز الأول والذي تم إحتسابه في الدقيقة 12 من عمر المباراة صحيح، والهدف الثاني والتعادل في الدقيقة 35 صحيح بعد الرجوع إلى تقنية الفيديو، وإنذار احمد سامي في الدقيقة 65 للتهور صحيح 100%".

وأشار جريشة: "الكرات الأصفر والذي أشهره أمين عمر للاعب خط وسط الزمالك طارق حامد صحيح، والتسلل الذي تم إحتسابه على الزمالك في الدقيقة 70 مستحق وليس به أي شبهه من الخطأ".

ونجح الزمالك في تحقيق فوز مهم  على بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي، المؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 28 نقطة يحتل بهم المركز الثاني، في حين يتوقف رصيد بيراميدز عند 26 نقطة ليتراجع للمركز الثالث.