بونو: مصر كانت ستفضل الخسارة أمامنا في أمم إفريقيا مقابل التأهل للمونديال

كتب : إبراهيم جاد

الخميس، 07 أبريل 2022 11:48 م

shareicon

مشاركه

ياسين بونو

ياسين بونو

يرى حارس مرمى نادي إشبيلية، ياسين بونو أن المنتخب المصري كان سيفضل الخسارة أمام المنتخب المغربي في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا مقابل الحصول على بطاقة التأهل إلى كأس العالم المقبلة.

وكان المنتخب المصري قد تفوق على نظيره المغربي بهدفين مقابل هدف وحيد في ربع نهائي كأس أمم إفريقيا، في البطولة التي خسر الفراعنة لقبها أمام السنغال في المباراة النهائية بفضل ركلات الترجيح.

وفشل المنتخب المصري في التأهل إلى نهائيات كأس العالم أمام السنغال أيضًا، بعدما انتهت المباراتين بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، قبل أن تبتسم ركلات الترجيح لأسود التيرانجا مجددًا.

وعلق ياسين بونو على الأمر عبر صحيفة "ماركا": "كل المنتخبات المشاركة في كأس العالم قوية، وتمثيل المنتخب الوطني في المونديال شرف عالمي يسعى الجميع للحصول عليه".

وواصل ياسين بونو: "كنت أحلم منذ طفولتي أن أشارك في كأس العالم رفقة منتخب المغرب، والآن استطيع تحقيق حلمي واتذكر في كأس عالم 1998 حينما جلست أشاهد المباريات بشغف كبير".

وانتقل بونو للحديث عن منتخب مصر وخسارة أمم إفريقيا: "المنتخب المصري تفوق علينا في أمم إفريقيا، لكن اعتقد أنهم يفضلون التخلي عن هذا الفوز مقابل التأهل إلى كأس العالم".

وأتم ياسين بونو: "في أول مونديال عربي تستضيفه قطر سيكون من الرائع مشاركة المنتخبات العربية، وهو ما يجعله كأس العالم مختلف هذه المرة".

يُذكر أن المنتخب المغربي قد تأهل إلى كأس العالم على حساب الكونغو الديمقراطية بعد الفوز عليه بهدف نظيف في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم.