نتائج ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.. فوز وحيد و3 تعادلات

كتب : إبراهيم جاد

الجمعة، 08 أبريل 2022 12:55 ص

shareicon

مشاركه

برشلونة أمام فرانكفورت

برشلونة أمام فرانكفورت

انتهت جولة الذهاب من الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي، والتي شهدت تحقيق فريق وحيد الانتصار مقابل 3 تعادلات تجعل من مباريات الإياب قمم مشتعلة مرتقبة.

وتمكن نادي أتالانتا من العودة بتعادل ثمين من ألمانيا أمام مضيفه لايبزيج بهدف لكل فريق، ليبقي على الأمور وحسم بطاقة التأهل إلى لقاء العودة في بيرجامو.

وافتتح لويس موريل النتيجة لصالح أتالانتا في الدقيقة 17 من صناعة رائعة لزاباكوستا، قبل أن يسجل زاباكوستا نفسه هدف التعادل لأصحاب الأرض بالخطأ في مرماه في الدقيقة 58.

التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق واصل حسم نتائج مباريات الذهاب، هذه المرة في لقاء برشلونة أمام مضيفه أنترخت فرانكفورت الألماني.

وتأخر نادي برشلونة في النتيجة مع حلول الدقيقة 48 بتسديدة صاروخية من كناوف قبل أن يعدل فيران توريس النتيجة للبلوجرانا في الدقيقة 66 بعد عمل جماعي رائع مع فرينكي دي يونج.

وانتهت مباراة ثالثة أيضًا بالتعادل الإيجابي هدف لكل فريق، حيث اكتفى وست هام بهذه النتيجة على ملعبه ووسط جماهيره أمام ليون الفرنسي.

وافتتح بوين التسجيل للمطارق في الدقيقة 58 قبل أن يخطف ندومبيلي هدف التعادل لليون في الدقيقة 66 بعد خطأ فادح من مدافع وست هام.

وأخيرًا، تمكن سبورتنج براجا من تحقيق الفوز الوحيد في مرحلة الذهاب للدور ربع النهائي على حساب ضيفه رينجرز الأسكتلندي بهدف نظيف.

وسجل آبل رويز هدف المباراة الوحيد للفريق البرتغالي في الدقيقة 40، ليكتب الانتصار الوحيد في لقاءات الذهاب.

وتقام مباريات الإياب من الدور ربع النهائي لبطولة الدوري الأوروبي مساء الخميس القادم لحسم المربع الذهبي المشارك في نصف النهائي.