مدرب الشباب: نتطلع للتأهل إلى الدور القادم في دوري أبطال آسيا

الجمعة، 08 أبريل 2022 02:41 ص

shareicon

مشاركه

ماريوس سوموديكا

ماريوس سوموديكا

قال ماريوس سوموديكا، المدير الفني لفريق الشباب السعودي، أن بطولة دوري أبطال آسيا صعبة جدًا، مشيرًا إلى أن اللقاءات فيها تكون قوية ونلعب من أجل الفوز في المباراة الأولى ونطلع لتحقيق التأهل.

ويواجه فريق الشباب السعودي نظيره مومباي سيتي الهندي في انطلاقة المجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا، اليوم الجمعة، على أرضية استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز.

وأضاف سوموديكا، في تصريحات له خلال المؤتمر الصحفي التحضيري للمباراة، أن المنافس يمتلك فريق جيد، لافتًا بقوله "يجب علينا احترام الخصم حتى نستطيع تحقيق الفوز".

وأكمل: "الشباب يمتلك فريق كبير واللاعبون يريدون أن يحققوا الفوز في المباراة الأولى ومن ثم التأهل إلى الأدوار التالية في دوري أبطال آسيا".

وتابع  "أنا مجبر على اللعب بثلاث لاعبين أجانب فقط في كل مباراة ولكن الآن أتيح لنا أنه يمكن أن نغير الثلاث لاعبين بآخرين وهذا أمرُ مهم من أجل تحقيق المداورة".

أما فيما يخص عدم وجود لاعب آسيوي ضمن قائمة الشباب السعودي، فقال "بخصوص الللاعب الآسيوي فالإدارة الفنية السابقة تعاقدوا مع اللاعبون في بداية الموسم دون آسيويين، وأنا سعيد باللاعبين الأجانب لا أحتاج لاعبًا آسيوي واللاعب السعودي كعبه عالٍ".