بدر بانون يتواجد في تدريبات الرجاء قبل مواجهة الأهلي في دوري الأبطال

كتب : كورة بلس

الجمعة، 08 أبريل 2022 01:52 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

قال تقرير صحفي مغربي، اليوم، الجمعة، أن بدر بانون مدافع فريق الأهلي، زار مقر تدريبات الرجاء لأول مرة، منذ رحيله لصفوف المارد الأحمر.

ووفقًا لموقع "سبورت le360" المغربي، فإن بدر بانون مدافع الأهلي وسفيان الرحيمي، مهاجم العين الاماراتي، فاجأ لاعبي فريق الرجاء بعد فوزه على شباب قصبة تادلة، في المواجهة التي جمعتهما لحساب دور الـ16 في الكأس العرس 2-1.

وتابع الموقع في تقريره، أن الحصة التدريبية الأولى للرجاء استعدادا لمباراة رجاء بني ملال، شهدت تواجد بدر بانون وسفيان رحيمي، الذين حرصا على تقديم الدعم لزملاء الأمس، ورفع معنوياتهم من أجل تخطي الفريق الأحمر لدور ثمن نهائي كأس العرش.

وكانت قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، قد وضعت فريق الأهلي في مواجهة مع حاسمة مع الرجاء المغربي، بكن لن يكون بمقدور بدر بانون خوض مباراة استثنائية أمام الرجاء ناديه السابق، بسبب معاناته من مضاعفات كورونا منذ فترة طويلة.

أما سفيان رحيمي، فحاول استغلال فترة توقف الدوري الإمارتي لثلاثة أسابيع، وحصل على موافقة من إدارة فريقه العين، من أجل زيارة عائلته الصغيرة بمدينة الدار البيضاء، وقضاء بضعة أيام من الشهر الفضيل رفقتهم.

ومن المقرر، أن يعود رحيمي للإمارات الثلاثاء المقبل، من أجل الانتظام في تدريبات العين، الذي يأمل في انتزاع درع الدوري المحلي، حيث يتصدر الترتيب برصيد 49 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن منافسه الوحدة، قبل 8 جولات من إسدال الستار على دوري أدنوك للمحترفين.