زيزو يقترب من العودة لقائمة الزمالك أمام مصر المقاصة

كتب : الخطيب جمال

الجمعة، 08 أبريل 2022 02:13 م

shareicon

مشاركه

أحمد سيد زيزو

أحمد سيد زيزو

أقترب أحمد سيد زيزو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من الانضمام لقائمة الأبيض التي ستخوض مباراة مصر المقاصة، التي ستجمع بينهما في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما غاب اللاعب عن فريقه في مباراة بيراميدز الأخيرة.

وشارك زيزو في تدريبات الزمالك بالأمس بصورة طبيعية ومن المنتظر أن ينضم اللاعب للقائمة التي ستخوض مواجهة الفريق الفيومي. 

ومن المنتظر، أن ينتظم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق  اليوم الجمعة، استعدادا للقاء المقاصة المرتقب المقرر له غدا السبت في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد الكلية الحربية.

يذكر، أن الزمالك حقق الفوز على فريق بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، التي جمعت بينهما على ملعب الدفاع الجوي.

يحتل الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 28 نقطة، بعدما خاض 12 مباراة حقق خلالهم 9 لقاءات وتعادل في مباراة وهُزم في مباراتين، فيما سجل لاعبيه 25 هدفًا واستقبل 14 هدفًا.

فيما يحتل مصر المقاصة المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 9 نقاط، بعد أن خاص 12 مباراة حقق خلالهم الفوز في مباراة واحدة وتعادل في 6 لقاءات وهُزم في 5 مباريات أخرى، فيما سجل لاعبيه 7 أهداف واستقبل 14 هدفًا.