أزمة في الرجاء قبل مواجهة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 08 أبريل 2022 05:09 م

shareicon

مشاركه

الرجاء المغربي

الرجاء المغربي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن أزمة تواجه نادي الرجاء المغربي، قبل مواجهة الأهلي في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، ووضعت القرعة الأهلي في مواجهة حاسمة مع الرجاء ، يوم السبت 14 أبريل الجاري، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 23 من الشهر ذاته.

وأكد موقع "Le360" المغربي، اليوم، أن محكمة التحكيم الرياضي "الكاس"، حددت موعد للنظر في نزاع نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم ضد سيف الدين العلمي، لاعب الفريق الأخضر السابق، بخصوص المستحقات المالية التي يطالب بها الأخير والتي تفوق 800 مليون سنتيم، أي ما يعادل (15 مليون مصري).

وأشار التقرير إلى أنه في وقت سابق اعترض سيف الدين العلمي، على القرار الذي أصدرته لجنة النزاعات التابع لاتحاد الكرة المغربي، لصالحه بحصوله على مبلغ 400 مليون سنتيم من الفريق الأخضر بعد فسخ عقده من جانب واحد.

 شددت الصحيفة على أن اللاعب لجأ إلى محكمة التحكيم الرياضية "الكاس"، بداعي أن الحكم الذي أصدرته اللجنة المذكورة التابعة للجامعة غير منصف، وقرر حينها التقدم  بشكوى من أجل الحصول على مبلغ 800 مليون سنتيم، أي ما يقدر بحوالي (15 مليون مصري)، أي ضعف المبلغ الذي حكم به لفائدته خلال العام الماضي.

واختتم التقرير أن محكمة التحكيم الرياضي "الكاس"، حددت يوم 20 أبريل 2022، موعدا للنظر في ملف نزاع الرجاء الرياضي مع لاعبه السابق سيف الدين العلمي.