صلاح يحصل على 23.2 مليون يورو سنويا .. تفاصيل عقد الفرعون مع ليفربول

كتب : مُهاب ممدوح

السبت، 09 أبريل 2022 02:08 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

كشفت بعض التقارير الصحفية العالمية عن الراتب السنوي الذي سيحصل عليه النجم المصري محمد صلاح والمحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي، حال تجديد تعاقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقد صلاح مع ليفربول بصيف 2023.

ووفقا لموقع "BeSoccer" فإن محمد صلاح سيحصل على 23.2 مليون يورو سنويا وفقا للعقد الجديد الذي سيتم توقيعه مع ليفربول الإنجليزي، في ظل اقتراب اللاعب المصري من تجديد تعاقده مع الريدز رغم العديد من الأندية الأوروبية التي ترغب في ضمه وفقا لما أشارت بعض التقارير العالمية إليه، حيث قالت إن برشلونة الإسباني وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي يرغبان في ضم اللاعب المصري.

أشار الموقع إلى أن محمد صلاح رغم رفضه الحديث عن تجديد تعاقده مع ليفربول في حوار أجراه مع شبكة سكاي سبورتس مؤخرا، فإن اللاعب المصري بالفعل بات قريبا للغاية من تجديد تعاقده مع ليفربول الإنجليزي.

وأكد الموقع أن ليفربول يثق في أن صلاح سوف يجدد تعاقده مع النادي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة ولكن عقب انتهاء جولات الحسم في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يشهد منافسة قوية بين ليفربول ومانشستر سيتي.

يستعد ليفربول لمواجهة السيتي غدا الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حيث يتصدر السيتي جدول الترتيب بفارق نقطة عن ليفربول صاحب الوصافة.