محمد صلاح يكشف كواليس مفاوضات تجديد عقده مع ليفربول

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 08 أبريل 2022 07:45 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

تحدث الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن لنادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، عن مفاوضات تجديد عقده الفترة الحالية مع الريدز، وموقفه من الاستمرار داخل قلعة آنفيلد، خلال الفترة المقبلة.

ووصل محمد صلاح إلى ليفربول في 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي، في صفقة قدرت في ذلك الوقت بـ34 مليون جينه إسترليني، ويرتبط صلاح، بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وأبدت بعض الأندية الأوروبية رغبتها في التعاقد مع محمد صلاح، وبصفة خاصة نادي برشلونة الإسباني بالإضافة إلى فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، كما ظهر على الساحة فريق يوفنتوس الإيطالي.

وأكد محمد صلاح، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" العالمية، اليوم: "لا أستطيع أن أكون أنانيا وأتحدث عن وضعي، نحن في أهم فترة للفريق لذلك علي أن أتحدث فقط عن الفريق، وليس الوقت المنافسب للحديث عن عقدي، لرغبة النادي في تحقيق الرباعية".

ووصف صلاح، محادثات عقده الجارية بأنها "موقف حساس، والوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب للتحدث عن وضع عقده لأنه يركز على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وربما الفوز بأربعة ألقاب في نهاية هذا الموسم".

وتابع: "حسنًا، ولكن بصراحة ما يمكنني قوله هو أن هناك أشياء كثيرة لا يعرفها الناس ، هذا كل ما يمكنني قوله، آمل أن نكون أكثر تفاؤلاً ونرى ما سيحدث".

وبسؤاله الجناح الأيمن، هل يمكن الاتفاق على عقد جديد، ليرد قائلًا: "لا أستطيع أن أقول نعم، لا أستطيع أن أقول لا ولكني قلت مرات عديدة من قبل عما أريده، ولكن مرة أخرى، يمكنني لن أتعمق في عقدي الآن لأنه وضع حساس حقًا".

وواصل: "الفريق بحاجة للفوز ولا يمكنني أن أخوض في الأخبار وأتحدث فقط عن عقدي، أنا فقط أركز مع الفريق، وهذا كل شيء".

وأردف: "لقد تحدثت مع المدير الفني من وقت لآخر وأنا محترف للغاية، وأعرف وظيفتي جيدًا، أنا فقط أركز على الفريق، هذا هو أهم شيء بالنسبة لي".