ماكليش مدرب الزمالك السابق ينصح محمد صلاح: "لا تخاطر"

كتب : محمد الشافعي

السبت، 09 أبريل 2022 05:25 م

shareicon

مشاركه

أليكس ماكليش مدرب الزمالك السابق

أليكس ماكليش مدرب الزمالك السابق

يستمر الحديث متواصل عن مستقبل الدولي محمد صلاح، جناح نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، وإمكانية تجديد عقده أو الرحيل عن الريدز خلال الفترة المقبلة، وفقًا لما جاء في آخر المستجدات الصحفية اليوم السبت.

ووصل محمد صلاح إلى ليفربول في 2017 قادمًا من نادي روما الإيطالي، في صفقة قدرت في ذلك الوقت بـ34 مليون جينه إسترليني، ويرتبط مو صلاح، بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.

وكانت عدد من الأندية الأوروبية قد أبدت رغبة في التعاقد مع محمد صلاح، وبصفة خاصة نادي برشلونة الإسباني بالإضافة إلى فريق العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، كما ظهر على الساحة فريق يوفنتوس الإيطالي.

وعلق أليكس ماكليش، مدرب منتخب اسكتلندا، على آخر تطورات مستقبل محمد صلاح، قائلًا: "طموح اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا وأفكاره ومشاعره الشخصية، ستحدد ما إذا كان سيبقى أو يرحل عن آنفيلد".

وتابع مدرب اسكتلندا، في تصريحات لموقع "Football Insider" الإنجليزي، أن رؤساء آنفيلد واثقون من أن صلاح سيتخلى عن مطالبه بعقد قيمته 500 ألف جنيه إسترليني، للتوقيع على صفقة جديدة.

وأردف: "ستكون هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنه من خلالها مغادرة ليفربول، أنه أسطورة في النادي، إنه محبوب جدًا، فلماذا يذهب ويعرض ذلك للخطر؟، لست متأكدا من أن باريس سان جيرمان على مستوى ليفربول".

وأتم مدرب اسكتلندا، قائلًا: "إنه في أقوى وأغنى وأفضل دوري في العالم، باريس سان جيرمان ودوري الدرجة الأولى الفرنسي يتراجعان".

جدير بالذكر أن ماكليش سبق وأن قاد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بعام 2016 ولكنه رحل سريعا بسبب تراجع النتائج.