سون بعد الفوز على أستون فيلا: سعيد للغاية.. والهدف المبكر غير شكل المباراة

كتب : محمد عادل

السبت، 09 أبريل 2022 09:37 م

shareicon

مشاركه

سون لاعب توتنهام

سون لاعب توتنهام

عبر الكوري سون هيونج مين لاعب توتنهام هوتسبر عن سعادته البالغة بفوز فريقه على أستون فيلا برباعية نظيفة ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الانجليزي الممتاز.

ويعد سون هو نجم اللقاء الأول، حيث أحرز ثلاثية في مرمى أستون فيلا في الدقائق 3 و 66 و71، فيما أكمل السويدي ديجان كولوسيفسكي الرباعية في الدقيقة 50.

 وفي حديثه لبرنامج Match of the Day الذي يذاع على قناة BBC الانجليزية قال سون: "سعيد لحصد الثلاث نقاط، كانت مباراة صعبة. الهدف الأول كان مهمًا جدًا من اجل تغيير شكل المباراة".

وأشاد سون بزميله الحارس الفرنسي هوجو لوريس قائد توتنهام عندما قال: "بدون لوريس، كنا سنكون متأخرين بثلاثة اهداف في الشوط الأول، أنقذ العديد من الفرص لفيلا وأدى مباراة كبيرة للغاية".

وأضاف: "لم نكن سعداء في الشوط الأول، وتحدثنا تكتيكيًا عما يمكن أن يتحسن، لأننا نعلم أننا نمتلك الأفضل، لذا قدمنا شوطًا ثانيًا كبيرًا، واتضحت فيه شخصية الفريق، فليس من اسهل أن تأتي إلى معقل أستون فيلا وتلعب بشكل ممتع وقوي، لأن أستون فيلا فريق جيد ويمكتلك مواهب كبيرة.

واستطرد سون قائلًا: "سجلنا مبكرًا أيضًا في الشوط الثاني، وهو ما غير شكل المبارة، لذلك أنا سعيد".

وعن منافسيه المباشرين على المركز الرابع أرسنال ومانشستر يونايتد قال سون: "لقد علمنا بنتائج أرسنال ومانشستر يونايتد في فترة الإحماء، فلقد رأينا احتفال مشجعينا قبل البداية، لكننا لم نعط اهتمامًا من اجل التركيز في لقاء أستون فيلا".

الثلاثية التي أحرزها سون قفزت به إلى المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 17 نقطة، وبفارق 3 أهداف عن صاحب الصدارة المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الذي يحتل القمة برصيد 20 هدفًا. 

بهذه الرباعية يتمسك توتنهام بالمركز الرابع برصيد 57 نقطة، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 36 نقطة.