رغم اعتذاره.. تعرض رونالدو للهجوم من والدة صاحب الهاتف المكسور

كتب : محمد عادل

الأحد، 10 أبريل 2022 01:07 ص

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

تعرض البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد لهجوم حاد من والدة مشجع ايفرتون الذي تحطم هاتفه عقب لقاء إيفرتون ومانشستر يونايتد الذي أقيم ضمن مباريات الجولة الـ32 من الدوري الانجليزي الممتاز.

كان ايفرتون فد حقق فوزًا غاليًا على مانشستر يونايتد بهدف دون رد عن طريق أنتوني جوردون في الدقيقة 27 من أحداث المباراة.  

وقامت سارة كيلي والدة جاكوب بالهجوم على رونالدو من خلال تصريحات لموقع Liverpool Echo الانجليزي قالت فيها: "ذهبت ومعي جيك للملعب لمؤازرة إيفرتون، وذلك للمرة الأولى، وجلسا في مكان قريب من خروج اللاعبين من الملعب.

 

وأكدت أن رونالدو قام بمهاجمة إبنها حيث قالت: "كان جاكوب يقوم بتصوير اللاعبين وهم في طريقهم لغرف خلع الملابس، ثم حاول الاقتراب بالتصوير عندما اتى رونالدو الذي كان ينزف من قدمه وقتها، ولم يتحدث قط، وكان رونالدو في حالة غضب عارم، وقام بمهاجمة جاكوب لفظيًا وضرب يده ثم كسر هاتفه المحمول عن طريق رميه على الأرض".

وقامت الأم بنشر الصور التي توضح آثار ما حدث لابنها المصاب بالتوحد وعسر القراءة حسب ما قالت ، وهي غير مصدقة أن هذا حدث من لاعب مثل رونالدو، وقالت: "بكيت بحرقة عما حدث لـ جاكوب ، كما أنه شعر بصدمة مروعة بسبب ما حدث له، وشعر بالحزن الشديد وأبلغني أنه لن يحضر أية مباريات في أي ملعب مرة أخرى، خاصة أنه يعشق رونالدو كلاعب".

 

وكان رونالدو  قد اثار جدلا واسعا عقب المباراة، حيث ظهر بشكل غاضب للغاية من الهزيمة عقب المباراة وخلال خروجه من الملعب قام بتحطيم هاتف أحد مشجعي ايفرتون ويدعى "جاكوب هاردينج" بشكل مفاجئ، الأمر الذي أثار جدلا واسعًا، ووفقا لشبكة "سكاي سبورتس" فإن نادي مانشستر يونايتد قامبفتح تحقيق شامل للتحقيق في تلك الواقعة.

إلا أن حرص على تقديم الاعتذار للمشجع، بعد كسر هاتفه  أثناء خروجه من ملعب "جوديسون بارك"، ونشر رونالدو صورًا له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وعلق عليها قائلا:" ليس من السهل أبدًا التعامل مع المشاعر في اللحظات الصعبة مثل تلك التي نواجهها، ومع ذلك يتعين علينا دائمًا التحلي بالاحترام والصبر وأن نكون قدوة لجميع الشباب الذين يحبون هذه اللعبة الجميلة".