وكيله لـ"كورة بلس": الزمالك لم يتواصل مع عبد الشافي لتجديد التعاقد

كتب : الخطيب جمال

الأربعاء، 10 نوفمبر 2021 09:23 م

shareicon

مشاركه

محمد عبد الشافي

محمد عبد الشافي

كشف محمد رضا مدير أعمال محمد عبد الشافي الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن إدارة الزمالك لم يتحدثوا معه بعد بشأن تجديد التعاقد مع فريق القلعة البيضاء.

وأوضح مدير أعمال اللاعب من خلال تصريحات لـ" كورة بلس" اليوم الأربعاء،  أن مسؤولي الزمالك لم يتحدثوا مع عبد الشافي بشأن تجديد عقده في الفترة الحالية، مضيفا أنه لم يتطرق أي مسؤول بالنادي للحديث مع الظهير الأيسر بشأن ملف التجديد للقلعة البيضاء.

وقال: "عبدالشافي تحت أمر الزمالك ولكن لا أساس من الصحة لما تردد في الساعات الماضية حول تفاوض مسؤولي النادي مع الظهير الأيسر لحسم ملف التجديد."

وتجدر الإشارة إلى أن عبد الشافي مرتبط مع الزمالك بعقد يمتد لنهاية الموسم المقبل، مع وجود بند يسمح للاعب بالرحيل في نهاية الموسم الحالي دون الرجوع لإدارة النادي.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك منح اللاعبين راحة لمدة 6 أيام بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب مباراتين أمام أنجولا والجابون في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وسيستأنف الزمالك تدريباته عقب انتهاء الراحة استعدادا للقاء  الإسماعيلي يوم 19 نوفمبر المقبل بالجولة الرابعة لمسابقة الدوري