التعاون يسقط أمام باختاكور في دوري أبطال آسيا بمشاركة مصطفى فتحي

الإثنين، 11 أبريل 2022 12:54 ص

shareicon

مشاركه

مباراة النصر وباختاكور

مباراة النصر وباختاكور

سقط نادي التعاون السعودي في فخ الخسارة أمام باختاكور الأوزبكي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على ستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2022.

فريق باختاكور سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 83  من عمر المباراة، وحاول نادي التعاون إدراك التعادل لكنه فشل، وشهدت المباراة طرد مدافع التعاون ريان الموسى في الدقيقة السابعة في الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري مصطفى فتحي أساسيًا، والذي لعب مركز الجناح الأيمن، وقد تم استبداله في الدقيقة 77 وشارك بدلًا منه نواف الرشودي، وجاء تغيير فتحي بسبب رغبة المدرب في إشراك لاعب في وسط الملعب الهجومي.

في الشوط الأول كان باختاكور أكثر خطورة حيث كاد رشيدوف التسجيل في الدقيقة 32 لكن معتز البقعاوي، حارس "سكري القصيم" تألق وحول الكرة لركنية، أما فريق التعاون فقد اعتمد على الكرات الطوليلة خلف المدافعين لكنه لم ينجح في التسجيل.

الشوط الثاني كان الفريق الأوزبكي أكثر فاعلية، وسنحت لرشيدوف فرصة أخرى وكاد أن يسجل في الدقيقة 55، ثم جاءت للفريق السعودي فرصتين متتاليتين لتاوامبا لكنه أهدرهما.

فيما جاء الهدف الوحيد عن طريق تمريرة بينية أرضية لعليباييف جاءت إلى البديل خوجيمات إركانوف الذي انفرد بالمرمى وسجل بشكل رائع في الدقيقة 83، وفي الدقيقة الأخيرة أشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء لريان الموسى بعدما عرقل إريكينوف الذي كان منفردًا.

يحتل فريق التعاون المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا برصيد ثلاث نقاط، أما باختاكور فيحل في المركز الرابع بنفس النقاط بعد خوض مباراتين في هذا الدور.