رامي سعيد يكشف خطة عدلي القيعي لانضمامه للأهلي

الإثنين، 11 أبريل 2022 02:17 ص

shareicon

مشاركه

رامي سعيد

رامي سعيد

كشف رامي سعيد، لاعب الأهلي والاتحاد السابق، عن تفاصيل انضمامه للأهلي بحيث أكد أن "المارد الأحمر" إلى جانب الزمالك والإسماعيلي قدموا له عروضًا من أجل الانضمام لهم، مشيرًا إلى أنه في ذلك الوقت كان لاعبًا في منتخب مصر تحت قيادة الراحل محمود الجوهري.

وأضاف سعيد، في تصريحات خاصة لـ "Kora Plus"، أنه في ذلك الوقت كان اللاعب الوحيد داخل منتخب مصر خارج الأهلي والزمالك والأندية الأوروبية، مشددًا إلى أن ذلك يثبت أنه كان لاعب جيد فالانضمام لمنتخب في ذلك الوقت كان صعبًا بسبب كثرة المواهب.

وواصل: "أخترت الأهلي بعدما كنت لاعبًا في المقاولون، لأني أهلاوي، وحينما علمت أني لدي ثلاث عروض شعر بالفرحة لأن هي أكبر ثلاثة أندية في مصر"، مؤكدًا "صرحت في التلفزيون قبل أن أنضم للأهلي أني سأنتقل للزمالك في التلفزيون، وفي نفس الوقت كنت سأوقع بالفعل لأن الأهلي لم يكن جادًا في عرضه مثل الزمالك، لكن بعد تصريحي التلفزيوني أتصل بي عدلي القيعي وقال لا توقع مع الزمالك فمانويل جوزية يردك أفعل أي شيء ولا توقع، ثم ماطلت في التوقيع مع الزمالك ووقعت في اليوم التالي مع الأهلي".

وأكمل: "دفعت المبالغ المتفق عليها للمقاولون وانتقلت للأهلي بعدما لعبت فقط في المقاولون موسم ونصف في الفريق الأول".

 

رامي سعيد: أنا أفتريت على الأهلي 

وبسؤاله هل تعرض للظلم في الأهلي فقال: "أنا متظلمتش في الاهلي وأنا اللي ظلمت نفسي، أنا أفتريت على الأهلي وده بسبب أن الشهرة صدمتنى".

وأردف: "لم أكن في كامل تركيزي حينما أنضممت للأهلي لم أركز مع الأهلي مثلما فعلت مع المقاولون والاتحاد، والأهلي لم يقصر معي والتقصير كان من جانبي، لم أتعامل مع الأمر بحماس وقوة".

واختتم: "حينما انضممت للأهلي كان يجب أن يكون تركيزي بنسبة مليون في المائة".

 

رامي سعيد: اتظلمت في الأهلي؟ لا أنا افتريت عليه pic.twitter.com/o5VvNzBfnP

— Kora Plus (@KoraPlusEG) April 10, 2022