مباريات قوية للأندية السعودية في مجموعات دوري أبطال آسيا

كتب : عبده الليثي

الإثنين، 11 أبريل 2022 11:02 ص

shareicon

مشاركه

الهلال السعودي

الهلال السعودي

تتواصل منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، اليوم الإثنين، بمواجهة قوية بين الهلال السعودي والريان القطري، في تمام السابعة والربع على ملعب "الملز" في المملكة العربية السعودية.

ويسعى الهلال مواصلة الانتصارات للمباراة الثانية على التوالي في المجموعة الأولى، بعد خطف فوزًا هامًا على الشارقة الإماراتي في الجولة الأولى بهدفين مقابل هدف، في المقابل أيضًا يرغب الريان في تحقيق الفوز الثاني أيضًا بعد انتصاره على استقلال دوشنبه الطاجيكي في الجولة الأولى.

وتقام مباراة الشباب السعودي أمام الجزيرة الإماراتي، في تمام العاشرة والربع، ضمن منافسات المجموعة الثانية على ملعب "الملز".

ويدخل فريق الشباب المباراة من أجل حصد الفوز الثاني بعد تحقيق الانتصار على مومباي سيتي الهندي في الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، بينما يدخل الجزيرة الإماراتي اللقاء من أجل مداواة جراحه بعد الهزيمة أمام نظيره القوة الجوية العراقي بهدفين مقابل هدف.

ويواجه الفيصلي السعودي نظيره السد القطري ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة، على ملعب الأمير محمد بن فهد في تمام العاشرة والربع. 

ويرغب الفيصلي من خطف الـ3 نقاط أمام السد من أجل تحقيق أول انتصار له بعد التعادل في الجولة الأولى أمام الوحدات الأردني بهدف لكل فريق، ونفس الحال مع الفريق القطري الذي تعادل مع ناساف كارشي الأوزبكي في المباراة الأولى بنفس النتيجة.

وأخيرًا، يرغب الشارقة في مداواة جراحه أمام استقلال دوشنبه الطاجيكي في المباراة التي ستقام على ملعب "الملك فهد الدولي" في تمام العاشرة والربع.

الشارقة تلقى هزيمة أمام الهلال في الجولة الأولى، بينما استقلال دوشنبه سقط أمام الريان بثلاثية مقابل هدفين.