"مصر ستكون أمة كرة قدم ناجحة".. أول تعليق من كارلوس كيروش بعد رحيله عن المنتخب

كتب : أحمد حسين

الإثنين، 11 أبريل 2022 02:44 م

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

وجه البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر رسالة إلى الجماهير المصرية، من خلال حسابه على موقع التغريدات "تويتر" وذلك بعد ساعات من رحيله عن القيادة الفنية لصفوف الفراعنة.

وكان اتحاد الكرة برئاسة جمال علام أعلن أمس الأحد، إنهاء التعاقد مع المدير الفني البرتغالي بالتراضي، بعد عدم تمكنه من قيادة المنتخب للتأهل إلى بطولة كأس العالم 2022 بقطر.

وكتب كارلوس كيروش على حسابه بموقع تويتر: "للجميع، الجماهير المصرية وكل أنصارنا ولاعبي المنتخب الودودين الرائعين وجميع الموظفين الذين تعاملت معهم، كل بداية جديدة تبدأ مع وداع مؤلم، تعني أن قلوبنا مليئة بالامتنان والاحترام والصداقة، هذه هي مشاعري الآن".

وأضاف: "لا يوجد وداع في كرة القدم، مجرد نوع بسيط ودافئ، هذا يعني أيضًا أنك ستكون دائمًا في قلبي، أراك لاحقًا في المباراة، حتى لو كان الله وحده يعلم كيف ومتى سنلتقي مرة أخرى".

وأكمل: "لحسن الحظ، أحمل معي الذكريات الرائعة لرحلتنا من الخير إلى العظمة، بدون تفانيك وموهبتك والتزامك، لن يكون من الممكن تحقيق الكثير في مثل هذه الفترة القصيرة، شكرا جزيلا للجميع".

وأردف: "أن أكون مدربًا للمنتخب الوطني لأمة كرة القدم الشغوفة هذه كان امتيازًا وشرفًا كبيرا لي".

وأوضح: "أن تشعر بالثقة فيك لتجديد التعاقد لفترة أخرى، يعني الكثير بالنسبة لي وهو مكافأة مهنية تقديرية ستسود في قلبي إلى الأبد، شكرا جزيلا".

وواصل رسالته إلى الجماهير المصرية، قائلا: "إلى كل الجماهير المصرية، أعرب عن أطيب تمنياتي وإيماني بأن مصر ستكون أمة كرة قدم ناجحة".

وأتم: "إلى كل الشعب المصري وقيادته الرائعة ذات الرؤية، أطيب تمنياتي بالعظمة ومستقبل سلمي ناجح في كرة القدم والصداقة والامتنان".

 

To All,
The Egyptian fans; Our supporters;
My friendly and magical staff dream team; And to my wonderful players;

Every new beginning that starts with one painful farewell, means that our hearts are full of gratitude, respect, and friendship. Those are my feelings right now. pic.twitter.com/PKgTOCrLgg

— Carlos Queiroz (@Carlos_Queiroz) April 11, 2022