رئيس المريخ السوداني يٌهاجم كيروش بعد رحيله عن تدريب مصر

الإثنين، 11 أبريل 2022 10:52 م

shareicon

مشاركه

كارلوس كيروش

كارلوس كيروش

نفى حازم مصطفى، رئيس نادي المريخ السوداني، وجود مفاوضات مع البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر السابق، لافتًا إلى أنه حتى الآن لم يتحدد أي اسم لخلافة المدرب الإنجليزي لي كلارك.

وكان المدرب الإنجليزي قد هرب من "الأحمر الوهاج" قبل مواجهة الأهلي المصري في القاهرة، ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف مصطفى، في تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية، أن تجربة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش مع منتخب مصر ليست مشجعة على الإطلاق للتعاقد معه، واصفًا إياه بـ "المدرب الفاشل".

وأكمل "المشاورات مستمرة لتحديد اسم المدرب المناسب الذي سوف يقود الفريق في المرحلة المقبلة، وحتى الآن لم يتم تحديد اسم بعينه".

وأتم: "في كل الأحوال لن يكون كيروش ضمن الأسماء المرشحة لقيادة فريق المريخ".

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام قد أعلن بشكل رسمي أمس الأحد، عم رحيل كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن منصبه بالتراضي بين الطرفين.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي نشر عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماع اليوم الأحد، إنه المجلس برئاسة جمال علام عقد اجتماعا اليوم بمقر الاتحاد، وخلال الاجتماع  تم الإشادة بالجهد الكبير الذي بذله كارلوس كيروش وجهازه المعاون خلال الفترة الماضية والتي وصل فيها المنتخب إلى المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الأفريقية وكذلك المرحلة النهائية بالتصفيات المؤهلة كأس العالم 2022.